اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

مهارات كيس الملاكمة تشمل اللعب الثابت والتشغيل عبر الهاتف والنقرة الواحدة واللعب المشترك:

1. طريقة الضربة:

① أسلوب لعب ثابت: يمكن للأشخاص حمل كيس الرمل ، ويمكن للممارس الضرب بدقة. هذه هي المرحلة الأولية حتى يتمكن المتعلم من تجربة أساسيات الضرب والركل. قف في الموضع الذي تضرب فيه كيس الرمل بخطوة واحدة إلى الأمام وتضرب ، وذلك لإدراك المسافة ، وقوة الجسم بالكامل ، وقوة الاختراق ، وقوة السوط ، وقوة الصدمة ، وما إلى ذلك.

أكياس الرمل الحية: يصعب ضرب أكياس الرمل الحية أكثر من الأكياس الثابتة. أكياس الرمل تهتز. قد تضرب الهواء أو تضربه مؤقتًا ، لكنك لن تكون قادرًا على إرسال لكمة قوية. لذلك ، يجب أن تجرب تنسيق الملاكمة وحركة القدمين: المطاردة ، والتراجع ، والمواجهة ، والضربات المستمرة ، والضربات الأمامية ، وما إلى ذلك. تنوع الضربات غني وقابل للتغيير ، وإضرابات فانغ وو رائعة. وبالمثل ، في الركلة ، يجب أن يتم ركلها بحركة ، ولا يجب أن تكون ضربة قوية في كل مرة.

2. انقر واجمع بين الضربات. يمكن أن يؤدي القيام بضربات فردية متكررة إلى فهم قوة لكمة واحدة وركلة واحدة ، والتي يجب الانتباه إليها في المرحلة الأولى من أكياس الرمل. بالنسبة إلى الضربات المشتركة ، يمكنك أولاً ضرب لكمة مستقيمة مستعملة ، ثم الانتقال تدريجيًا إلى عدة ضربات. يجب أن يكون هناك تغيير في الأولوية أثناء الضربة. خاصة كثافة اليد والقدم ، فهي ليست مناسبة لتشكيل اليد هي اليد والقدم هي القدم. سلسلة من الضربات ، الأيدي تقترب والقدمان ، الأقدام تقترب وتخرج الأيدي ، قريبة ومتماسكة ، مثل السحب المتحركة وتدفق المياه دفعة واحدة.

3. أساسيات الضرب:
① محاربة الوعي: يجب أن تتخيل أن هناك عدوًا شرسًا يقف أمامك ، ويدفعك خطوة بخطوة ، ويجب أن تبذل قصارى جهدك لمنع الهجوم المضاد والضرب بقوة! اضربه تماما! لا تأخذ الأمر باستخفاف وإهمال وإهمال! بمجرد أن تضرب الهواء ، قم بتغيير استجابتك على الفور. تخيل دائمًا كيس الرمل كشخص ، وانتقد كيس الرمل ، وقم بالقيادة لأعلى ولأسفل ، وقم بالتأرجح لليسار واليمين ، ودافع ضد الهجوم المضاد ، والمراوغة ، والهجوم المضاد ، وضرب كيس الرمل بشكل خيالي ، ستشعر بهذه الممارسة في القتال الفعلي. الفوائد.

نسِّق واسترخِ. استرخ ، واسترخ ، وشدد باستمرار كل يوم. يجعلك أسرع وأكثر قوة وحيوية. عندما تضرب مثل العاصفة ، استرخ فور مغادرتك ، واضبط تنفسك ، واشعر بالتوتر لحظة الضرب ، وستكون متفجرًا. التوتر هو عُشر في الضربة ، والاسترخاء تسعة أعشار. قاتل ودافع عن مجموعة لمدة ثلاث دقائق ، وقم بإرخاء مفاصل كتفك وذراعيك على الفور ، واركل مجموعة وادافع عنها ، وقم ببعض حركات التدليك.

أساسيات ممارسة القوة. من خلال مشاهدة اللاعبين وهم يضربون أكياس الرمل ، يمكنك رؤية مستوى الملاكم. يمكن أن تضرب دفعات القوة الغاشمة كيس الرمل بعيدًا فقط. يمارس الاهتزاز القوة ويخترق كيس الرمل. كيس الرمل هو فقط اهتزاز أرضي عالي التردد ، وليس أبعد.

4. ضرب الترتيبات. هل تريد أن تضرب أكياس الرمل كل يوم؟ ليس بالضرورة ، يمكنك اللعب مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. يمكن أن تكون شدة الضرب مجموعة من ثلاث دقائق. إذا كانت للمنافسة ، فيمكن لعبها 6 × 3 أو 9 × 3 جولات لممارسة التحمل البدني الكافي. يمكن دمج أكياس الرمل مع الضربات الجوية ونط الحبل. في تمرين يومي ، يمكنك ترتيب كيس الملاكمة في النهاية وممارسة السرعة في البداية. تعتبر أكياس الرمل وسيلة مهمة لتحسين مهاراتك واختبارها. إتقان الطريقة الصحيحة سيجعلك أكثر قوة 3