اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ مهارات التدريب:

1. الانزلاق إلى الخلف خطوة: بدءًا من الوضع الأساسي ، تنزلق القدم اليمنى أولاً خطوة واحدة ، ثم تتبعها القدم اليسرى ، مع الحفاظ على الوضع الأساسي الأصلي والمسافة بين القدمين. الانزلاق للخلف هو نتيجة تراجع الدفاع ورد الفعل العنيف. عند الانزلاق للخلف ، ارفع قدمك اليمنى قليلاً وادفع قدمك اليسرى للأمام بقوة مرنة قصيرة. طول خطوة المؤخرة هو نفس طول الشريحة الأمامية.

2. الخطوة اليسرى المنزلقة: تحريك النعل الأيسر للقدم اليسرى إلى الجانب الأيسر ، مع تحريك القدم اليمنى على الأرض للحفاظ على الوضع الأصلي. هذا هو العمل المشترك بالقدم من التحرك إلى اليسار. في بداية الحركة ، يتم رفع القدم اليسرى قليلاً أولاً ، وتدفع القوة المرنة للقدم اليمنى الأرض إلى اليمين ، وتدفع الجسم للتحرك إلى اليسار. امسح الأرضية عند الانزلاق ، وليس القفز.

3. خطوة انزلاق يمنى: بدءًا من الوضع الأساسي ، ارفع القدم اليمنى أولاً قليلاً ، وفي نفس الوقت استخدم القوة المرنة للقدم اليسرى لدفع الأرض إلى اليسار لدفع القدم اليمنى للانزلاق خطوة إلى حقا. تطابق حركة قدم وامض إلى اليمين. مثل الخطوة اليسرى المنزلقة ، ولكن في الاتجاه المعاكس. عند الانزلاق إلى اليسار ، من أجل الحفاظ على استقرار مركز ثقل الجسم بعد الحركة ، يجب الانتباه إلى الحافة الخارجية لنعل القدم عند تحريك القدم إلى الأرض ، وذلك لمنع الجسم من الحركة أكثر من اللازم وفقدان التوازن.

4. في تدريب الملاكمة ، يجب أن تضرب أكياس اللكم بقوة أكبر. عادة ما تكون أفضل أكياس اللكم للتدريب على الملاكمة مملوءة بقوة ومصنوعة من الجلد. كلما تم ملء أكياس التثقيب ، كان الثبات أفضل ، ويمكن تثقيبها بشكل مستمر.

5. عند التدريب بأكياس الرمل ، قف بحزم وتخلص من اللكمات وتحرك حول أكياس الرمل. بعد كل مجموعة من اللكمات ، قم بضربه وانتقل إلى اليسار أو اليمين ، وتجنب من جانب إلى آخر ، ثم قم بالهجوم المضاد. بدءًا من الجولة الرابعة ، تم استخدام لكمة مستقيمة يمينًا وخطوة كبيرة يسارًا لضرب أكياس الرمل ، تمامًا مثل ضرب الخصم. عندما رن الجرس ، ضع لكمة ثقيلة لإنهاء الجولة. يجب أن تكون ممارسة استخدام أكياس الرمل بعد ممارسة الضربة الجوية. بدءًا من الثقب الأساسي ، قم بزيادة القوة تدريجيًا