اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

حوض عائم معياري هو مكون مهم للمعدات المائية ، والذي يتغير بشكل متنوع في عملية تطبيق مشاريع الرياضات المائية. في السنوات الأخيرة ، استمر استكمال عوامات المياه المحلية وأرصفة الرياضات المائية والمنازل المائية وأرصفة اليخوت وغيرها من مشاريع هندسة المياه. التطوير والتصميم ، لا غنى عنه لهندسة المنصات المائية.

يمكن أن يوسع منطقة الاستخدام ، وللعائم العائم قدرة تحميل قوية على الماء ، مما يجعل منصة المياه أكثر ملاءمة وبساطة ، وفي نفس الوقت ، تم توسيع مساحة منصة المياه. لذلك ، لا يمكن فصل مرافق المنصة العائمة عن العوامات ، والتي يمكن استخدامها في مختلف أرصفة المياه وأرصفة اليخوت والجسور العائمة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمنازل الأقرب إلى الشاطئ ، يكون استخدام عوامات المياه بمثابة جسر أكثر ملاءمة وأمانًا من استخدام قارب تجديف للرسو. يتم استخدامه حاليًا في نطاق واسع ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام الطوافات العائمة في أرصفة المياه والمنصات المائية وأرصفة اليخوت. كما أدى ظهور العوامات العائمة إلى تسهيل إنشاء المنصات المائية مثل أرصفة المياه والأرصفة المائية وأرصفة اليخوت.

المواد المختارة مصنوعة من مواد ذات مقاومة للتآكل ومقاومة للأكسدة ، لذلك فإن العوامة لديها مقاومة عالية للتآكل ومقاومة للأكسدة على المستوى المميز. من ناحية أخرى ، يتمتع العائم العائم أيضًا بالقدرة على تحمل وزن 350 كجم. إنه أيضًا بسبب الخصائص الممتازة للعوامات العائمة ، لذلك يمكن استخدام العوامات على نطاق واسع في أرصفة المياه ، والأرصفة المائية ، وأرصفة اليخوت ، وغيرها من المستويات.