اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

بو معدات الملاكمة الرخيصة يقدم المورد طرق التثقيب لأكياس الرمل:

1. محاربة الوعي: يجب أن تتخيل أن عدوًا شرسًا يقف أمامك يجبرك خطوة بخطوة ، ويجب أن تبذل قصارى جهدك لمنعه ، والرد عليه ، وضربك بقوة! اضربه تماما! لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، بلا مبالاة! بمجرد أن تضرب الهواء ، قم بتغيير أسلوب المواجهة على الفور ، وفكر دائمًا في كيس الرمل كشخص ، واضرب الشرق والغرب ، وقم بالقيادة لأعلى ولأسفل ، وقم بهز اليسار واليمين ، والهجوم المضاد الدفاعي ، وتجنب الهجوم المضاد ، ومحاربة كيس الرمل بشكل خيالي ، وسوف تفعل ذلك تشعر بهذه الممارسة في القتال الفعلي الفوائد.

2. التنسيق والاسترخاء. استرخ ، واسترخ ، واستمر في التوتر كل يوم. يجعلك أسرع وأكثر قوة وحيوية. عندما تضرب ، مثل العاصفة ، فإنك تسترخي فورًا عندما تغادر ، وتضبط تنفسك ، وتشعر بالتوتر والانفجار عندما تضرب. التوتر هو واحد من كل عشر ضربات وتسع من كل عشرة هو الاسترخاء. العب لمدة ثلاث دقائق ، وقم بإرخاء مفاصل الكتف والذراع على الفور ، واركل مجموعة ، وقم ببعض التدليك.

3. الأساسيات. من خلال ضرب المدرب لكيس الرمل ، يمكن رؤية الحالة الأفقية للملاكم. يمكن للقوة الغاشمة فقط دفع كيس الرمل بعيدًا ، بقوة تتأرجح ، وتخترق كيس الرمل. تهتز كيس الرمل فقط بتردد عالٍ بدلاً من التأرجح بعيدًا. هذه هي قوة اندلاع التثقيب وهجوم الاختراق ، والتي يمكن رؤيتها على كيس الرمل.

4. ترتيب الإضراب. هل تريد لكمة سان ديسيبل AGs كل يوم؟ ليس بالضبط ، يمكنك اللعب مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. يمكن أن تكون شدة الضربة مجموعة من ثلاث دقائق ، إذا كان الأمر يتعلق باللعبة ، فيمكنك لعب 6 × 3 أو 9 × 3 جولات ، من أجل ممارسة التحمل البدني الكامل. يمكن دمج أكياس الرمل مع الضربات الجوية وتخطي الحبال. في تمرين يومي ، يمكن ترتيب كيس التثقيب في النهاية ، ويمكن ترتيب تمرين السرعة في المقدمة. تعتبر أكياس الرمل وسيلة مهمة لتحسين مهاراتك واختبارها. إتقان الطرق الصحيحة سيجعلك أكثر قوة