اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس الملاكمة يتشارك المصنعون في كيفية القيام بالتدريب الجانبي؟

الخطوة الجانبية هي خطوة يتخذها الخصم خطوة للأمام أو للخلف خطوة واحدة خارج اتجاه اللكم لتجنب هجوم اللكم المباشر للخصم وخلق موقع هجوم مناسب لنفسه. هناك نوعان من طرق الخطوة الجانبية: طرق الجانب الأيسر والجانب الأيمن. خطوة الجانب الأيمن هي خطوة جانبية نحو قبضة الخصم اليمنى ، وخطوة الجانب الأيسر هي خطوة جانبية نحو قبضة الخصم اليسرى.

1. خطوة الجانب الأيمن عندما يضرب الخصم قبضة اليد اليمنى ، تبدأ قدمي اليمنى أولاً في الالتفاف إلى اليمين ثم إلى اليسار ، وإصبع القدم الأيسر هو المحور ، والكعب يتحول من 40 إلى 60 درجة إلى اليسار. يقف الرجل خارج قبضة الخصم اليمنى.

2. الخطوة اليسرى عندما يضرب خصمي قبضة يسرى مستقيمة ، تبدأ قدمي اليمنى بخطوة إلى اليمين أولاً ، ويكفي اليسار كمحور ، ويتحول من 100 درجة إلى 120 درجة إلى اليمين. يقف الشخص خارج قبضة الخصم اليسرى. خطوة الجانب الأيسر أصعب من خطوة الجانب الأيمن ، لأن خطوة الجانب الأيسر أقرب إلى اليد اليمنى للخصم من خطوة الجانب الأيمن ، ومن المرجح أن يتم ضربها باليد اليمنى للخصم. إتقان حركة القدم اليسرى يمكن أن يستخدم أسلحتك القوية لضرب بطن وذقن الخصم.

النقاط الأساسية: عند استخدام خطوات الجانب الأيمن والأيسر ، لن تتقاطع القدمان مع الخطوات ، ولا يستطيع الجسم التأرجح إلى اليسار واليمين. الحركات الجانبية هي نوع من الدفاع وجزء من الهجوم. لذلك ، يجب عليك دمجها مع الهجمات المرتدة عند تعلم خطوات جانبية