اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

مورد حقيبة سبيد ستيك ريفليكس يقدم 3 طرق للثقب بأكياس الرمل:

1. أسلوب اللعب الثابت: يسمح للأشخاص بحمل أكياس الرمل ويمكن للممارس الضرب بدقة. هذه هي المرحلة الأولية ، حتى يتمكن المتعلمون من تجربة قوة اللكم والركل ، وأساسيات الركل. قف في الموضع الذي تضرب فيه كيس الرمل خطوة بخطوة ، وذلك لتجربة المسافة ، والقوة الكلية للجسم كله ، وقوة الاختراق ، وقوة السوط ، وقوة الصدمة ، إلخ.

2. أكياس الرمل الحية: من الصعب التغلب على أكياس الرمل الحية مقارنة بأكياس الرمل الثابتة. أكياس الرمل تهتز. قد تضربهم لفترة من الوقت وتضرب في الهواء لفترة من الوقت ، لكن الضربة القوية لا يمكن أن توفر القوة. لذلك ، يجب أن ندرك التعاون بين الملاكمة وحركة القدمين: المطاردة ، والخلف ، والمواجهة ، والمستمرة ، والأمامية ، وما إلى ذلك. اللعبة غنية وقابلة للتغيير ، ويدرك فانغ جمال الضربة. وبالمثل ، في الركل ، يجب أن تمارس الرياضة ، وليس في كل مرة تضرب فيها بقوة.

3. انقر لتصل إلى الجمع. يمكن للضربات الفردية المتكررة أن تمسك بقوة بقوة لكمة واحدة وقدم واحدة ، والتي يجب الانتباه إليها في المرحلة الأولى من اللكم. بالنسبة للضربات المركبة ، يمكنك أولاً ضرب لكمة مستقيمة مستعملة والانتقال تدريجيًا إلى ضربات متعددة. في الإضراب ، يجب أن يكون هناك تغيير في الخطورة. خاصة كثافة مجموعات اليد والقدم ، ليس من المناسب تشكيل اليدين مثل اليدين والقدمين. سلسلة من الضربات ، باليد للقدم ، واليد للقدم واليد لليدين قريبة ، ومتماسكة ومتماسكة.