اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

ما هي الحركات الأساسية للممارسة أكياس الملاكمة قائمة بذاتها ؟ دعنا نلقي نظرة أدناه:

1. هو في الواقع مزيج من وضعية نصف القرفصاء ووضعية تغطي الكتف. اليد اليسرى تحمي الفك السفلي الأيمن. الساعد الأيمن من الخارج. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذا الموقف فعال في الدفاع ، إلا أنه ليس من السهل لكمة الذراعين المتقاطعتين بسرعة.



2. وضع غطاء الكتف ، استدر الكتف الأيسر لمواجهة الخصم ، اليد اليمنى تحمي الفك السفلي ، اليد اليسرى تحمي الموضع أسفل الصدر ، الكتف الأيسر مرفوع لحماية الفك السفلي. تتطلب هذه الوضعية أن تلتف أكتاف المقاتل لحماية جسده جيدًا. هذا الموقف يفضي إلى تأرجح اللكمات ، ولكن لا يؤدي إلى اللكمات اللكمات. استخدم العديد من الملاكمين المشهورين هذا الموقف ، مثل جو فريزر.



3. الوضعية الخفية ، هذه الوضعية غيرت من الوضعية التقليدية ، اخترعها كاس داماتو وفرويد باترسون. مع ثني البطن والصدر إلى الداخل ورفع الذراعين بشكل متوازٍ من أجل حماية الرأس بشكل أفضل ؛ عندما لا تكون القبضة خارجًا ، لا ينبغي إحكام القبضة ، بحيث يمكن استخدام القبضة لربت أو منع القبضة اليمنى إلى الداخل أو الخارج. عندما يلكم الخصم ، يمكنك هز جسمك من جانب إلى آخر أو الغوص لتجنب ضربة الخصم.

معلومات حول أكياس الملاكمة الحرة: /product/boxing-sandbag/cheap-free-standing-pu-boxing-equipment-kickboxing-punching-bag.html