اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

جت سكي رولر دوك يشرح المصنع كيفية توفير وقت تثبيت قفص الاتهام:

1. ضع كل شيء معًا مقدمًا
تأكد من أن لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بوقتك على الماء. سواء كنت تستخدم أدوات تثبيت احترافية أو لديك عدد قليل من الأصدقاء ، يرجى الاتصال بهم مسبقًا للتأكد من تثبيت محطة الإرساء الخاصة بك. بمجرد أن يصبح الطقس أكثر دفئًا ، قم بتنظيف قاربك ورصيفك. أعد تزويد القارب بالوقود وجلب وجباتك الخفيفة ومعدات السلامة وأي عناصر أخرى تحتاجها للأنشطة على الشاطئ. تأكد من تحديث رخصتك ذات الصلة أيضًا. أنت لا تريد الركض للقيام بهذه الأشياء في اللحظة الأخيرة!

2. اتبع التعليمات
توجد إرشادات الشركة المصنعة لسبب ما ، وهي ضرورية للإرساء. تريد التأكد من تثبيت المرسى بشكل صحيح ولن يتحلل على الماء. يمكن أن تضمن الصيانة والاستخدام الصحيح لمحطة الإرساء المعيارية والملحقات إمكانية استخدام محطة الإرساء لسنوات عديدة ، ولن تضطر إلى بدء موسم جديد بسبب الإصلاحات أو الاستبدال العرضي. عندما يتعلق الأمر بصيانة الإرساء والتركيب ، فمن الأفضل دائمًا اتباع التوصيات الواردة في المواصفات التي تأتي مع قفص الاتهام.

3. إشراك Dock
بالنسبة لأصحاب الأحواض الموسمية ، تعتبر الأحواض المجزأة خيارًا جيدًا وسهل التثبيت لأنها خفيفة الوزن ويمكن تجميعها مباشرة على الشاطئ ونقلها إلى الماء. إذا كان لديك خط ساحلي مناسب ، فإن رصيف العجلة سيجعل هذه العملية أسهل ، لأن العجلات تسمح لك بدحرجة الرصيف في الماء بعد التجميع.