اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

حوض عائم عائم يقدم المورد خصائص الأرصفة العائمة:

1. المادة الطرفية العائمة هي مادة جديدة صديقة للبيئة تنتجها مواد تركيبية عالية الوزن الجزيئي وعالية الكثافة HMWHDPE (بولي إيثيلين عالي الوزن الجزيئي) ، والتي تضيف أيضًا مواد مضادة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي تتميز بالصلابة والصلابة الكافية تحمل تحولات البيئة الطبيعية والتعرية ذات درجات الحرارة المنخفضة. خفيف جدًا ، طفو عالي ، مقاوم للأحماض والقلويات ، بدون صيانة ، مرونة تحويل التركيب ، عمر طويل ، لون مشرق وجميل ، مضاد للتآكل ، مقاوم للبرودة ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للشيخوخة ، أخضر ، وصديق للبيئة ، لا ضرر على البيئة. لا توجد مشكلة مع تسرب المياه وتخزينها ، ويتم إعادة تدويرها وإعادة استخدامها. تم استخدام المنتج على نطاق واسع في الداخل والخارج.

2. السطح العلوي لجسم العائم مصمم بأنماط مقاومة للانزلاق ، وهي آمنة ومستقرة. جميع الزوايا الأربع عبارة عن زوايا منفرجة على شكل قوس لتجنب المخاطر الشائعة لمرافق الأسمنت والخشب والحديد العامة ، مثل الانزلاق والطعن برقائق الخشب ومسامير الصدأ. انتظر.

3. المنتج لديه قدرة تحمل عالية ، الأسطوانة مستقرة ومتينة ، وحد الطفو لكل متر مربع يمكن أن يصل إلى 320kg (150kg ضمن نطاق الأمان).

4. لا حاجة للإنفاق ، صفر صيانة ، تكلفة معقولة ، واقتصاد للرصيف العائم على الماء. من وجهة نظر طويلة المدى ، يمكن أن يوفر قدرًا كبيرًا من تكاليف الصيانة ، والاستبدال ، والإصلاح الشامل والوقت.

5. التركيب بسيط ، سريع ، مرن ، ومتنوع في الشكل. يمكن للهيكل المعياري العام تلبية احتياجات المناظر الطبيعية المختلفة واستبدال شكل المنصة بسرعة. المظهر جميل في اللون وجميل الشكل.

6. يمكن لمجموعة كاملة من المرافق الداعمة ، مثل براغي الإرساء ، والحواجز ، والكرات المضادة للتصادم ، والأسوار الواقية ، وممرات الهبوط ، وما إلى ذلك ، أن ترسو السفن ذات الأحجام المختلفة بشكل موثوق ، وبسبب خصائص الطفو للمنصات العائمة على الماء ، يمكنهم متابعة مستوى المياه عند الإقلاع والهبوط تلقائيًا ، ويصعد السائحون إلى السفينة وينزلون منها بأمان وراحة.