اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

جت سكي دوك يقدم المصنع دليل تنظيف القوارب:

1. تزود بالوقود بشكل صحيح
تحتاج السفينة إلى التزود بالوقود بعناية لمنع النفط والغاز من دخول الممرات المائية.

2. معالجة مياه الصرف الصحي
نحن نعلم أنه لا أحد يريد أن يفكر في الصرف الصحي ، لكنه جزء مهم من صحة وسلامة البشر والممرات المائية. استخدم المرافق البرية قدر الإمكان ، وتخلص من النفايات البشرية فقط في أحواض الأسرة المحمولة ، أو رؤوس التسميد ، أو المراحيض المثبتة بمعدات الصرف الصحي البحرية التي يتطلبها القانون.

3. إدارة النفايات
بالنسبة لجميع النفايات الأخرى ، يرجى إعادة تدوير القمامة التي يمكنك إعادة تدويرها ، والتخلص بشكل صحيح من القمامة التي لا يمكنك إعادة تدويرها. بالإضافة إلى الورق والمعدن والزجاج ، يمكن أيضًا إعادة تدوير العديد من المنتجات البحرية لتقليل كمية النفايات التي تدخل مدافن النفايات.

4. صيانة السفن وتنظيفها
قم بإعداد قائمة مراجعة شاملة لصيانة السفن. تعمل المهام مثل تغيير زيت المحرك وفحص مستوى السوائل على إبقاء القارب الخاص بك يعمل بسلاسة وتقليل التلوث. ومع ذلك ، حتى في المحرك الذي يتم صيانته جيدًا ، تحقق من وجود تسرب في كابل التوجيه ، أو القطرات أثناء تغيير الزيت ، أو تسرب الوقود من التركيبات: كل هذه الأشياء يمكن أن تدخل الآسن. قم بتغيير زيت المحرك والسوائل الأخرى بعناية ، وتخلص بشكل صحيح من المرشحات المستخدمة وزيت المحرك والوسادات الماصة والمناديل المبللة. حافظ على نظافة قاربك ، ولكن إذا استطعت ، تجنب الصابون والمنظفات القاسية ، ووفر الغسيل بالضغط الثقيل لمنطقة الغسيل المخصصة.