اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

الاستراتيجية المستخدمة في كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ :

1. لا يوجد وعي بالقتال الفعلي عند الضرب.
نظرًا لأن كيس الرمل ليس له أيدي أو أقدام ولن يقاوم ، يميل الممارسون إلى الاسترخاء وتوجيه ضربة عنيفة. يمكنك أن ترى أنها مليئة بالهيبة في التدريبات ، وأن قبضتها وأقدامها مثل المطر. ومع ذلك ، بمجرد مشاركتهم في القتال الفعلي ، تصبح أيديهم وأرجلهم متصلبة ومرهقة عقليًا ولا يمكنهم أداء التمرين المعتاد. مهارة. هذا هو السبب في عدم تصور كيس الرمل كشخص في التمرين. لم تجمع بين الهجوم والدفاع والقدم والهجوم مع الشعور بالقتال الفعلي.

2. قدم قاسية ومسافة غير مناسبة.
بعض الناس يضعون أكياس الرمل على الرمل الصلب أو الحجارة ، ويضعونها على خيولهم ، ويضربونهم بقوة ، ويسحقون قبضتهم ، بل ويضربون أسنانهم. يعتقدون أنهم لا يستطيعون ممارسة "القبضة الحديدية" إلا بالمصاعب. في الواقع ، هذا لا معنى له. المعاناة ، إيذاء النفس. اللكمات العلوية غير متوافقة مع الحركة السفلية ، ومن المستحيل إنتاج الكثير من القوة.

3. إساءة استخدام القوة البدنية وعدم الحديث عن الإيقاع.
يجب تغيير أكياس الرمل بإيقاع خلال 3 دقائق. سيقاتل معظم الناس بقوة فقط ، في أقل من 30 ثانية ، سيكونون لاهثين ، لكنهم يعتقدون أن القدرة على التحمل غير كافية. لا تستطيع التنفس ، تهاجم بدون هدف ، لا تفهم التغييرات ، سوف تستهلك الكثير من الطاقة ، لكن التأثير أقل شأنا.