اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

استخدام مزايا كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ :

1. الملاكمة جيدة جدا للحفاظ على لياقتك. أظهرت نتائج الدراسة أن الحركة المستمرة للبطن والخصر والأرداف لجسم الإنسان أثناء الملاكمة لا يمكنها فقط حرق الدهون الزائدة في الجسم بشكل كامل ، ولكن أيضًا نحت أجزاء مختلفة من عضلات الجسم بشكل معقول وفعال. . اجعل شكله أكثر كمالا.

2. شخص عصري يعمل أمام الكمبيوتر لفترة طويلة. غالبًا ما يكون هناك وجع في الظهر والرقبة. للملاكمة أيضًا تأثير رعاية صحية خاص لهؤلاء الأشخاص الذين يعملون في المكتب لفترة طويلة.

3. لأن هذه الرياضة تتطلب درجة عالية من التركيز ، يمكنك تعلم التحكم في عواطفك ، وعدم الانفعال ، وتحسن حالة نومك بشكل ملحوظ. ويمكنه أيضًا تنظيم عمل الغدد الصماء في الجسم.

4. الملاكمة يمكن أن تمرن الجسم ، ويمكن أن تجعل الرجال أقوى وأكثر قوة. النساء أكثر رشاقة ، ويصرون على ممارسة الرياضة دون الارتداد. يمكنك أيضًا ممارسة بعض مهارات الدفاع عن النفس لمنعك من القلق بشأن المشي ليلاً ؛ يمكن أن يخفف العضلات للأصدقاء الذين جلسوا أمام الكمبيوتر لفترة طويلة ؛ أفضل شيء للأشخاص الذين لديهم إثارة دماغية طويلة الأمد. للتنفيس ، دعك تهدأ في أقصر وقت ممكن وقم بإصدار أفضل حكم لنفسك