اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

مصنعي أكياس الملاكمة الدائمة الحرة يقدم أساسيات الملاكمة:

1. الوعي: يجب أن تتخيل أن هناك عدوًا يقف أمامك ، يدفعك خطوة بخطوة ، ويجب أن تبذل قصارى جهدك لمنع الهجوم المضاد والضرب بقوة! ضربه تماما! لا تأخذ الأمر باستخفاف وإهمال وإهمال! بمجرد أن تصل إلى المساحة الفارغة ، قم بتغيير رد فعلك على الفور ، وتخيل دائمًا كيس الرمل كشخص ، واضرب في الاتجاه المعاكس ، وقم بالقيادة لأعلى ولأسفل ، وقم بالتأرجح لليسار واليمين ، ودافع ضد الهجوم المضاد ، والمراوغة ، والهجوم المضاد بشكل خيالي ضرب كيس الرمل ، سوف تفعل ذلك أشعر بهذه الممارسة في القتال الفعلي. الفوائد.

2. التنسيق والاسترخاء: الاسترخاء ، والاسترخاء ، والتأكيد باستمرار كل يوم. يجعلك أسرع وأكثر قوة وحيوية. عندما تكون الضرب مثل العاصفة ، استرخ فورًا عندما تغادر ، اضبط تنفسك ، في لحظة ضرب التوتر ، القوة المتفجرة ، التوتر هو عُشر في الضربة ، والاسترخاء تسعة أعشار. حارب لمدة ثلاث دقائق واسترخي على الفور.

3. أساسيات ممارسة القوة. من خلال مشاهدة اللاعبين وهم يضربون أكياس الرمل ، يمكنك رؤية مستوى الملاكم. يمكن أن تضرب دفعات القوة الغاشمة كيس الرمل بعيدًا فقط. يمارس الاهتزاز القوة ويخترق كيس الرمل. كيس الرمل هو فقط اهتزاز أرضي عالي التردد بدلاً من التأرجح بعيدًا. هذه هي قوة اللكم والاختراق المتفجر ، والتي يمكن رؤيتها على كيس الرمل.

الرابع ، ترتيب الضرب. هل تريد أن تضرب أكياس الرمل كل يوم؟ ليس بالضرورة ، ولكن يمكنك اللعب مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. يمكن أن تكون شدة الضرب مجموعة من ثلاث دقائق. إذا كانت للمنافسة ، فيمكن لعبها 6 × 3 أو 9 × 3 جولات لممارسة التحمل البدني الكافي. يمكن دمج أكياس الرمل مع الضربات الجوية ونط الحبل. في تمرين يومي ، يمكنك ترتيب كيس الملاكمة في النهاية وممارسة السرعة في البداية. تعتبر أكياس الرمل وسيلة مهمة لتحسين مهاراتك واختبارها. إتقان الطريقة الصحيحة سيجعلك أكثر قوة 3