اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

أكياس الملاكمة قائمة بذاتها يتشارك المصنعون في كيفية أداء التدريب على المدار؟

Orbit Step Orbit step هي نوع من حركات القدم تتمحور حول الخصم وتتحرك حوله. هناك خطوتان في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. حركتها مثل الخطوة الجانبية ، لكنها لا تنتمي إلى العتبة الجانبية. حركته صغيرة نسبيًا ، فهو يتفادى فقط ضربة الخصم قليلاً ، ويمكنه الهجوم المضاد.

1. ضع دائرة في عكس اتجاه عقارب الساعة (اسأل عن الدائرة اليمنى) عندما يأتي الخصم بقبضة يسرى مستقيمة ، يتحرك قليلاً فقط إلى اليمين ويهاجم بقبضة يسرى مستقيمة. لأن جمود الخصم والاندفاع الذي يضربه معًا ، فإن القوة التدميرية عظيمة للغاية. حلقات الملاكمة عكس اتجاه عقارب الساعة إلى اليمين ، طريقة التكرار هذه هي الأكثر أمانًا.

2. الدوران في اتجاه عقارب الساعة (الدوران إلى اليسار) الوقوف على الجانب الداخلي للخصم ، أي مقدمة بطن الخصم ، والاستفادة الكاملة من يده اليمنى للهجوم. من أجل الدفاع ، قام الخصم بتحويل جسده بالكامل إلى اليمين ، بحيث يكون كلا طرفي الهجوم في خط مستقيم. في هذا الوقت ، سوف تدور إلى اليسار ، ومن المرجح أن يتم مهاجمتها من قبل الطرف الآخر ، لذلك من الضروري حمايتها. حركة القدم اليسرى هي تحريك القدم اليسرى أولاً إلى اليسار والكعب الأيمن إلى اليسار.

النقاط الأساسية: الغرض من استخدام المدار هو تحويل اتجاه الهجوم ، وإيجاد فرص للهجوم ، أو ضبط التنفس ، وأخذ فترات راحة قصيرة. لذلك ، في الممارسة والمنافسة ، لا يمكنك الدفاع بشكل سلبي ، ولكن البحث بنشاط عن مقاتلين في الدفاع ، وذلك لهزيمة العدو.