اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ قدم الموردون نوعين من أكياس الرمل ، أحدهما أكياس الرمل المعلقة ، والآخر أكياس الرمل العمودية (المعروفة باسم أكياس الرمل البهلوانية).

إذا كنت ترغب فقط في ممارسة الملاكمة والتمارين الرياضية ، فيمكنك التفكير في اختيار كيس رمل رأسي. إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا ، فمن المستحسن اختيار أسلوب التعليق. بالطبع ، يمكنك أيضًا الاختيار وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك.

أكياس الرمل المعلقة قوية جدًا ومتينة ، لكنها أكثر صعوبة في التثبيت. إنهم بحاجة إلى براغي لإصلاح الحبل. تعتبر أكياس الرمل العمودية أكثر ملاءمة ويمكن نقلها ووضعها حسب الرغبة. من الأفضل التثبيت من أكياس الرمل المعلقة. إذا كنت مبتدئًا وترغب في ممارسة الملاكمة ، والضربات الجوية ، والضربات الجوية ، والضربات الجوية ، لأن المبتدئين يمكنهم بسهولة إصلاح شكل الملاكمة ، لذلك تحتاج إلى استخدام الضربات الجوية لتصحيح نفسك. أساسيات ممارسة الضربة الجوية ، تبدأ من الموقف الأساسي ، أولاً قم بعمل ضربة بالكوع ، وعندما يتم تكييفها ، قم بعمل مجموعة من مجموعتين من اللكمات المدمجة ، ثم قم بضربة كبيرة على اليسار. مع تحسن المستوى ، يمكن إضافة حروف كبيرة أو مجموعات أكثر تعقيدًا