اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

في الوقت الحاضر ، يفضل الشباب والشابات الملاكمة لسنوات عديدة ، وبشكل غير متوقع ، معظمهم من الشابات. نظرًا لأن الملاكمة مادة متفجرة في لحظة ، فإن تواتر انثناء الجسم وتمدده يكون أكبر ، وتكون كثافة التمرين أكبر من الرياضات الأخرى. لذلك ، فهي مناسبة للفتيات في سن 20 عامًا اللائي يعتقدن دائمًا أنهن بدينات. إنه تمرين "خفيف" ذو تأثيرات مثالية للغاية. أقل، مصنعي أكياس الملاكمة الدائمة الحرة تقديم دور قفازات الملاكمة والضمادات.

كل صديق يتعلم الملاكمة ، ويمارس الملاكمة ، ويعلم الملاكمة ، ويرشد مباريات الملاكمة ، ويروج للملاكمة هو من أعماق قلبه يحب الملاكمة ويعتبر الملاكمة هدف حياته. يمكن لقفازات الملاكمة أن تحمي قبضتنا من الإصابة. يمكن أن تمنعنا الضمادات من إيذاء معصمينا وقمم القبضة عند ممارسة القوة. يمكن القول إنه منتج لا غنى عنه لملاكمتنا.

إذا كنت تحب الملاكمة وتسعى وراء متعة الملاكمة ، سواء كنت هواية ملاكمة أو ملاكمًا محترفًا ، فهذا شرط أساسي لتعلم الملاكمة والمشي معًا. اختيار قفازات الملاكمة والضمادات هو أيضًا واجب منزلي إلزامي لكل واحد من عشاق الملاكمة لدينا. بعد فترة من التدريب ، ستستجيب أجسامنا بشكل أكثر وضوحًا وبشكل طبيعي للسرعة اللحظية عند مواجهة ضربات العدو ، مما يتيح لك القيام بذلك. في هذه المرحلة ، في الواقع ، تم تشكيل نوع من اللاوعي في الجسم