اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

الموردون جت سكي دوك يقدم استخدام المنصة العائمة:


1. الجسر العائم: يمكن دمج الجسر العائم الفردي بحرية لتشكيل L ، T ، E ، F وأشكال أخرى لتلبية احتياجات مشاهدة المعالم السياحية والعبّارة النهرية. انسحبت العوامات الخشبية القديمة تدريجياً من مرحلة التاريخ بسبب حماية الموارد الطبيعية وتكاليف الصيانة العالية.

2. منصة لمشاهدة معالم المدينة: يجب أن يكون المكان ذو الإطلالة الجميلة عبارة عن مجرى من الجبال والأنهار. سواء كان نهرًا أو نهرًا أو بحيرة أو بحرًا أو أرضًا رطبة أو مستنقعًا ، يمكن أن تمتد المنصة العائمة بحرية إلى منطقة المياه ، أو يمكن بناء ممر لمشاهدة معالم المدينة على الماء لبناء منصة مائية للسياح.

3. منصة بناء المياه: بالإضافة إلى الإعجاب بالمناظر المائية ، سيستكشف الناس أيضًا العالم تحت الماء ، ويستخرجون الموارد تحت الماء ، وينظفون بيئة سطح الماء. يمكن استخدام المنصات العائمة لبناء منصات لهذه الأنشطة ، ويمكن وضع أدوات الكشف وآلات التشغيل وما إلى ذلك على المنصة.

4. حمامات السباحة الطبيعية: تم بناء المنصة العائمة في أي شكل ، سواء كانت مغلقة أو مفتوحة ، وتستخدم الأنهار أو البحيرات الطبيعية لتكوين حمامات سباحة مائية ، مما يقلل من تكلفة بناء حمامات السباحة الاصطناعية ويجعل الناس أقرب إلى الطبيعة.

5. تربية الأحياء المائية في الأقفاص: يتم الاحتفاظ بالمنتجات المائية في الأسر في المياه الطبيعية ، والتي يمكن رؤيتها في العديد من الأماكن. يمكن للمنصة العائمة المبنية بالعوامات أن تلبي احتياجات تربية الأحياء المائية ويمكنها أيضًا تطوير الترفيه والتسلية. يمكن استخدام المنصة العائمة بالكامل كمنصة صيد مائي. خلق بيئة ترفيهية وترفيهية مائية.

6. مرحلة المياه: يمكن إكمال العروض المائية ، ومنصات الأحداث المائية ، والرقصات المائية ، ومشاريع الترفيه المائية الأخرى من خلال بناء منصة عائمة على الماء.

7. المنصة المحبة للماء: المنصة التي تمتد من الأرض إلى الماء بحيث يمكن للزوار الوصول إلى المياه التي يريدون الوصول إليها تسمى منصة الماء. في المتنزهات والبحيرات والأنهار والأراضي الرطبة وغيرها من المواقع ذات المناظر الخلابة التي تعتمد على الموارد المائية ، يتم إيلاء اهتمام كبير لإنشاء منصات قائمة على المياه ، والتي تتجلى بشكل أساسي في عوامات المناظر الطبيعية والممرات المائية والممرات. عادةً ما يؤدي وضع الألواح الخشبية على المنصة العائمة إلى إكمال منصة محبة للماء عملية وجميلة.