اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

ال حوض عائم عائم الصانع قدم أنه من منظور طريقة التسخين لآلة القوالب الدوارة ، يوجد حاليًا نوعان فقط شائعان الاستخدام ، حريق مباشر وتدفئة صندوق ساخن.

يتم إنتاج المنتجات على نطاق واسع عن طريق التسخين المباشر بالنار ، أي آلة القوالب الدوارة من النوع المتأرجح بالتدفئة المباشرة ؛ يتم تسخين إنتاج المنتجات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الغالب بواسطة صندوق ساخن. آلة ، 3-4 آلة rotomolding برج الذراع ، وتطورت آلة rotomolding للتسخين في الصندوق الساخن بسرعة في السنوات الأخيرة.

يُطلق على الصب الدوراني أيضًا القولبة الدورانية وصب الصب الدوراني. طريقة التشكيل المجوف بالحرارة. أي ، يتم حقن مادة المسحوق أو العجينة أولاً في القالب ، ويتم تعبئة المادة بشكل موحد وصهرها في تجويف القالب ويتم صهرها بواسطة قوة الجاذبية والطرد المركزي من خلال التسخين والدرفلة الرأسية والأفقية للقالب. احصل على منتجات مجوفة.

في عملية التشكيل الكاملة لمنتجات القوالب الدوارة ، سيكون الضغط في القالب هو الضغط الجوي. السماح للهواء بالدخول والخروج من القالب لتحقيق توازن الضغط. تجنب المواد الداخلية التي تترك القالب. تجنب دخول الماء من خارج القالب. يساعد الحفاظ على نفس الضغط الداخلي والخارجي على القالب على تجنب حدوث ثقوب في خط تثبيت القالب. القضاء على الوميض الناجم عن الضغط على خط لقط القالب. أثناء مرحلة التبريد ، تقل احتمالية حدوث الاعوجاج بسبب الضغط المنخفض. تجنب تلف العفن. يستخدم قولبة البولي إيثيلين الدوراني زيت السيليكون أو راتينج السيليكون بمقاومة ممتازة للحرارة. استخدم عامل تحرير القالب الداخلي من السيليكون ، وقم بتطبيقه بشكل موحد على سطح التجويف بالكامل ؛ إذا كنت تستخدم عامل إطلاق قالب راتنج السيليكون ، فقم بتطبيق عامل تحرير القالب بالتساوي ، ثم قم بزيادة درجة الحرارة ببطء ، وسيتبدد المذيب ، ويشكل طبقة راتنجية رفيعة ، ثم يتم تسخينه ومعالجته عند درجة حرارة 250 ~ 280 درجة مئوية لمدة 1 ~ 2 س للحصول على طبقة تحرير ذات قوة معينة ، وبعد ذلك يمكن تغذيتها وتشكيلها بالتناوب.

لا يمكن استخدام عامل تحرير القالب القائم على زيت السيليكون إلا مرة واحدة بعد تطبيقه على تجويف القالب ، ويجب أن يتم تغطيته مرة واحدة لكل قولبة لاحقة ، واستخدام عامل تحرير القالب من نوع راتنج السيليكون له ميزة بارزة ، أي ، إطلاق القالب المطلي الطبقة "شبه *" ويمكن استخدامها عدة مرات. نظرًا لأن قالب القوالب الدوارة لا يتأثر بالقوى الخارجية ، فإن القالب بسيط وغير مكلف وسهل التصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معدات القوالب الدوارة لديها قدرة أكبر على الحركة. يمكن لآلة القوالب الدوارة تثبيت قالب كبير أو ترتيب مجموعات شطرنج صغيرة متعددة ؛ لا يمكنها فقط تشكيل الأجزاء ذات الأحجام المختلفة ، ولكن أيضًا في نفس الوقت. يمكن قولبة المنتجات ذات الأحجام والأشكال المختلفة جدًا في نفس الوقت طالما أن المواد الخام المستخدمة في المنتجات ذات الصب بالتناوب هي نفسها وسماكة المنتجات هي نفسها. لذلك ، فإن عملية القوالب الدوارة لديها مرونة أكبر من طرق القولبة الأخرى