اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

تحت ال عائم بلاستيك حوض عائم الشركة المصنعة تشترك في مزايا البلاستيك:

1. خفيفة الوزن
البلاستيك مادة أخف مع توزيع كثافة نسبي بين 0.90-2.2. من الواضح ، هل يمكن للبلاستيك أن يطفو على الماء؟ البلاستيك الرغوي بشكل خاص ، بسبب المسام الدقيقة بالداخل ، يكون النسيج أفتح ، والكثافة النسبية 0.01 فقط. هذه الخاصية تجعل البلاستيك مفيدًا في إنتاج المنتجات التي تتطلب وزنًا أقل.

2. استقرار كيميائي ممتاز
تتمتع معظم المواد البلاستيكية بمقاومة جيدة للتآكل للمواد الكيميائية مثل الأحماض والقلويات. خاصةً بولي تترافلورو إيثيلين (F4) المعروف باسم ملك البلاستيك ، فإن ثباته الكيميائي أفضل من الذهب ، ولن يتدهور بعد طهيه في "أكوا ريجيا" لأكثر من عشر ساعات. نظرًا لأن F4 يتمتع باستقرار كيميائي ممتاز ، فهو مادة مثالية مقاومة للتآكل. على سبيل المثال ، يمكن استخدام F4 كمواد لنقل خطوط أنابيب السوائل اللزجة والمسببة للتآكل.

3. خصائص عزل كهربائية ممتازة
اللدائن العادية هي موصلات رديئة للكهرباء ، ومقاومة سطحها ومقاومتها للحجم كبيرة جدًا ، ويمكن التعبير عنها بأرقام تصل إلى 109-1018 أوم. جهد الانهيار كبير ، وظل الخسارة العازلة صغير جدًا. لذلك ، يتم استخدام البلاستيك على نطاق واسع في صناعة الإلكترونيات وصناعة الآلات. مثل كابلات التحكم المعزولة بالبلاستيك.

4. موصل حراري ضعيف ، مع تقليل الضوضاء وامتصاص الصدمات
بشكل عام ، الموصلية الحرارية للبلاستيك منخفضة نسبيًا ، وهو ما يعادل 1 / 75-1 / 225 من الفولاذ ، والمسام الدقيقة للبلاستيك الرغوي. يحتوي على غاز يتمتع بعزل حراري أفضل وعزل للصوت ومقاومة للصدمات. على سبيل المثال ، الموصلية الحرارية لكلوريد البوليفينيل (PVC) هي فقط 1/357 من الفولاذ و 1/1250 من الألومنيوم. فيما يتعلق بسعة العزل الحراري ، فإن النوافذ البلاستيكية الزجاجية المفردة أعلى بنسبة 40٪ من النوافذ الزجاجية المفردة المصنوعة من الألمنيوم و 50٪ أعلى من الزجاج المزدوج. بعد الجمع بين الشكل البلاستيكي والزجاج المجوف ، يتم استخدامه في المساكن ومباني المكاتب والأجنحة والفنادق. لها فوائد واضحة في توفير التدفئة في الشتاء ومصاريف تكييف الهواء في الصيف.

5. توزيع واسع للقوة الميكانيكية والقوة النوعية العالية
بعض المواد البلاستيكية صلبة مثل الحجر والصلب ، وبعضها لينة مثل الورق والجلد ؛ من الخصائص الميكانيكية للبلاستيك مثل الصلابة وقوة الشد والاستطالة وقوة التأثير ، لديهم نطاق توزيع واسع ولديهم الكثير من الخيارات. نظرًا لأن البلاستيك له جاذبية نوعية صغيرة وقوة عالية ، فإنه يتمتع بقوة محددة عالية. بالمقارنة مع المواد الأخرى ، فإن البلاستيك لديه أيضًا أوجه قصور واضحة ، مثل سهولة الاحتراق ، والصلابة ليست عالية مثل المعدن ، ومقاومة التقادم السيئة ، ومقاومة الحرارة ، وما إلى ذلك.