اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

عائم قارب منصة عائم تقدم الشركة المصنعة أن عوامة خط الأنابيب هي عمومًا أسطوانة طويلة مجوفة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، معلقة رأسياً في الوسط المقاس ، والكتلة أكبر من نفس حجم وزن السائل ، ومركز الثقل أقل من المركز الهندسي ، بحيث العوامة دائمًا منتصبة ولا تتأثر بارتفاع السائل. إنه ذو إزاحة قليلة أثناء القياس ولن يطفو على سطح السائل ، لذلك يطلق عليه أيضًا ثقالة. يتم تعليق العوامة في أحد طرفي الرافعة. يتم توصيل الطرف الآخر للرافعة عموديًا بنهاية عمود محور أنبوب الالتواء. أنبوب الالتواء يتم تثبيت الطرف الآخر على غلاف الجهاز. أنبوب الالتواء عبارة عن عمود إخراج مغلق. من ناحية ، يمكنه فصل الوسيط المقاس عن الفضاء الخارجي ؛ من ناحية أخرى ، يمكن استخدام التشوه الالتوائي المرن لأنبوب الالتواء لتحويل عزم الدوران الذي يعمل في نهاية أنبوب الالتواء إلى مغزل. الإزاحة الزاوية (الدوران). لا يحتاج مقياس مستوى السائل من نوع العوامة إلى غلاف العمود ، أو التعبئة ، وما إلى ذلك من أجل الختم ، لذلك يمكنه قياس مستوى السائل في وعاء الضغط.

عوامة خط الأنابيب آمنة ومستقرة ، كما أن التصميم المضاد للانزلاق على سطح العوامة الهندسية يقي الناس من الأخطار الشائعة للتركيبات الخشبية الشائعة (لا توجد رقائق خشبية مكسورة ومسامير صدأ ، وما إلى ذلك ، والأركان الأربعة للعوامة مصممة بأقواس وزوايا منفرجة ، وهي آمنة ومستقرة). الطوافات البلاستيكية متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف المجالات. قدرة التحمل قوية ، البرميل مستقر ودائم ، ويمكن أن يوفر الطفو 500 كجم. عمر الخدمة لهذا المنتج أكثر من 15 عامًا. باستثناء القوى الطبيعية القوية والاستخدام الاصطناعي غير السليم ، ليست هناك حاجة لإنفاق أي تكاليف صيانة أو إصلاح. التجميع بسيط وسريع ومرن ، ويمكن وضع الهيكل الدائري وشبه الدائري بأنابيب مختلفة. تكلفة البناء معقولة واقتصادية. من منظور طويل الأجل ، يمكن أن يوفر الكثير من التكلفة والوقت للصيانة والإصلاح والاستبدال والإصلاح. شكل جميل ، يمكن رش سطح العوامة وفقًا لمتطلبات الاستخدام المحددة الخاصة بك.

عوامة خط الأنابيب مصنوعة من مادة خام بولي إيثيلين خطية منخفضة الكثافة مستوردة ، والتي يتم تشكيلها عن طريق عملية قولبة دوارة في وقت واحد. لا يوجد لديه خط لحام وهو متين. الشيء الرئيسي هو أن مادة PE المستوردة غير سامة وعديمة الرائحة ، ولن تلوث جودة مياه التكاثر. عمر الخدمة لهذا المنتج أكثر من 15 عامًا. باستثناء القوى الطبيعية القوية والاستخدام الاصطناعي غير السليم ، ليست هناك حاجة لإنفاق أي تكاليف صيانة أو إصلاح ؛ التكلفة معقولة واقتصادية. من منظور طويل الأجل ، يمكن أن يوفر الكثير من الصيانة ، وتكلفة ووقت الصيانة والاستبدال والإصلاح ؛ المظهر الجميل ، يمكن رش سطح العوامة وفقًا لمتطلبات الاستخدام المحددة الخاصة بك. تكاليف صيانة اقتصادية ومنخفضة. سهل التجميع والتفكيك: يمكن تركيبه وإزالته بسرعة وسهولة. وزن خفيف وطفو كبير. مقاومة الصدمات والتآكل الحمضي والقلوي. معدل امتصاص منخفض ، بناء بسيط ، تكلفة صيانة منخفضة ، نطاق درجة حرارة -60-80 درجة مئوية .