اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة ثقيل قائم بذاته للتدريب على الملاكمة يتشارك الموردون في ممارسة الملاكمة للهواة ، ما الذي يجب الانتباه إليه عند تثقيب الأكياس؟

1. استعد لأنشطة الباي ، خاصة الذراع المصابة. يفضل لعب الكرة الطائرة وكرة السلة قبل لعب الرمل دو وذلك لتحقيق الغرض من تنعيم الدم وتحريك العضلات.

2. قبل لعب أكياس الرمل ، يجب على المبتدئين فتح أنشطتهم البدنية أولاً ، وخاصة الرسغين والكاحلين ، فمن الأفضل الشعور بحمى خفيفة والتعرق في جميع أنحاء الجسم.

3. جهز زوجًا من ضمادات الملاكمة ، ولف يديك بعناية ، ولفهما على مفاصل الرسغ ، ثم ارتدِ قفازات التدريب المناسبة.

4. عند لعب أكياس الرمل ، اتبع مبدأ التدريجي والمنظم ، تكون قوة الضرب من خفيفة إلى ثقيلة ، ومن بطيئة إلى سريعة ، وتكون التقنية من تقنية واحدة إلى تقنية مركبة.

5. حرك السرعة حول كيس الرمل ، هز جسمك ، لا تستخدم قوة جسمك لضرب الكمة عندما تضغط على كيس الرمل ، انقر فوقه ، انقر فوقه ، ولا تستخدم الكثير من القوة ، سواء كانت ثرثرة أو كبيرة ، قم بتوحيد حركاتك ، واختبر التركيز الصحيح.

6. عند التثقيب ، عندما تكون اللكمة على وشك أن تلمس كيس الرمل ، يجب أن يكون المعصم مشدودًا ، ويجب أن تكون القبضة مشدودة ، ويجب أن يكون الوجه مسطحًا. يتم استرخاء مفاصل الكتف والكوع والمعصم تمامًا عند ضرب كيس الرمل بمصارع وسحب. قبل التمرين ، يجب أن تكون مفاصل الأصابع ساخنة ، قبل أن يتم ضربها ، أو يمكن إسقاطها أو ضخها بكيس الرمل. بعد تسخين الأصابع ، يجب أن تضرب بقوة.

7. يجب أن يكون موضع القبضة ، بالإضافة إلى سطح القبضة ، مسطحًا ، ولكن أيضًا إلى الداخل قليلاً ، بحيث يتم دمج القبضة والساعد ، بحيث حتى لو لم تكن القبضة مشدودة تمامًا ، فلن تتعرض للرضوض.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن نقطة الاتصال هي قمة القبضة ، ثم سطح القبضة. عند ملامسة كيس الرمل ، لا تغير زاوية القبضة والساعد للسماح لسطح القبضة بالتلامس التام مع كيس الرمل. إذا كانت كثافة التدريب عالية ، فمن المستحسن استخدام قفازات كيس الرمل (يمكنك استبدالها بدعامة الكاحل العادية ، وارتداء إبهامك من خلال الفتحة الموجودة في منتصف دعامة الكاحل).

8. عندما يصيبك القصور الذاتي الناجم عن اهتزاز كيس الرمل ، لا تستخدم القوة لضرب اللكمة ، لأن معصمك لا يكفي لدعم قوة الارتداد ، فمن السهل أن تتسبب في إصابة معصمك.

الطريقة الصحيحة هي هذا ، عندما تندفع كيس الرمل نحوك ، تحاول تجنب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الساعد لسد كيس الرمل ، ثم اللكم عندما يتأرجح كيس الرمل للخلف. a