اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

عائم قارب منصة عائم يقدم المصنع منصة عائمة تشير إلى منصة عائمة على الماء يمكنها تحمل وزن معين من الأشياء. يمكن استخدامه كرسو عائم لرسو القوارب الصغيرة والمتوسطة الحجم ؛ يمكن أيضًا استخدام المنصة العائمة للصيانة المساعدة للسفن أو صيانة الأدوات وأدوات القوارب وأدوات النقل المائي الأخرى ؛ يمكن أن يساعد أيضًا في تنفيذ مشاريع أعمال المياه ، وبناء منصات عائمة لمساعدة عمليات المعدات الميكانيكية الأخرى ، إلخ.

تم بناء المنصات العائمة المبكرة بواسطة جذوع الأشجار أو القوارب أو غيرها من الأجسام العائمة. كانت بسيطة نسبيًا وغير مستقرة ، ولا يمكن استخدامها إلا بشكل مؤقت. في السنوات الأخيرة ، تم إدخال التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة ، باستخدام البولي إيثيلين عالي الجزيئات ، ووحدة مدمجة تمت معالجتها عن طريق القولبة بالنفخ. يمكن دمج العائم المشكل بحرية في منصات عائمة بأشكال مختلفة ويتميز بخصائص التركيب البسيط ، والتفكيك المريح ، والتكلفة المنخفضة ، والمتانة.

سواء كان نهرًا أو نهرًا أو بحيرة أو بحرًا أو أرضًا رطبة أو مستنقعًا ، يمكن تمديد المنصة العائمة بحرية في الماء ، أو يمكن بناء ممر لمشاهدة معالم المدينة على الماء لبناء منصة مائية للسياح. بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الجميلة ، يمكن إكمال منصة الصيد المائية ومنصة الأحداث المائية وحفل الرقص المائي ومشاريع الترفيه المائية الأخرى من خلال بناء منصة عائمة على الماء.