اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

تدريب كيس الرمل الثقيل يهدف إلى تطوير قوة فعالة ، وليس قوة مطلقة. لست بحاجة إلى قوة الضربة لتقسيم الطوب. أنت بحاجة إلى القوة للحفاظ على المعركة بأكملها ، وليس حولها. التالي، كيس ملاكمة ثقيل قائم بذاته للتدريب على الملاكمة سيقدم الموردون كيفية تدريب أكياس التثقيب الثقيلة بشكل صحيح.

1. الاستخدام الصحيح للعيون: انظر إلى الأمام. تخيل أن حقيبتك هي الخصم أمامك ، وحاول أن تضع الحقيبة بأكملها في مجال رؤيتك. تريد أن تبقي عينيك على رأسه وحركات جسده في نفس الوقت. تصوب على قبضة يدك ، لكنك لا تحدق قليلاً ولا ترى أشياء أخرى.

2. حافظ على رصيدك
حافظ على توازنك لكي تضرب بقوة أكبر وتحقق خطوات أفضل. لا تعانق كيس الرمل. لا تستخدم كتفيك للدفع. هذه العادة السيئة تجعل من السهل على المقاتلين ذوي الخبرة أن يفقدوا توازنهم.

3. اضرب ، لا تدفع
لا تضغط على كيس الرمل ، اضربه. لا تدع كيس الرمل يتأرجح ذهابًا وإيابًا ، اتركه يتحرك في نطاق صغير. يجب أن تكون الخرامة سريعة وبسيطة لجعل كيس الرمل يهتز في مكانه ويصدر صوتًا نقيًا. أرخِ ذراعيك وقم باللكم بسرعة. استخدم بعض القوة ، لكن لا تدع قبضتك تلمس كيس الرمل لفترة طويلة.

4. يجب أن يكون هناك جذر تحت القدم عند الضرب
عندما تضرب ، يجب أن يكون لديك جذور تحت قدميك. وجود جذر تحت قدميك يعني المزيد من التوازن والقوة والمزيد من التحكم والمزيد من الحركة. يمكنك التحرك كما تريد ، ولكن عندما تريد اللكم ، يجب أن يكون لديك جذر!

5. طاقة أقل ، تنفس أكثر
إن تثقيب كيس الرمل الثقيل يشبه إلى حد كبير الجري ، فالأمر كله يتعلق بالتنفس! لا تقلق كثيرًا بشأن القتال بقوة. ركز على التنفس المتفجر ، وليس القوة المتفجرة. ابق مسترخيًا واعمل بجد على تنفسك حتى لا تشعر بالتعب.

6. قم بعمل 3-6 لكمات
ثلاث إلى ست لكمات دفعة واحدة هي نقطة حرجة. جرب بعض المجموعات العادية (1-2-1-2 ، 1-2-3 ، إلخ) وبعض المجموعات غير التقليدية (1-3-2 ، 3-1-2-3-3 ، إلخ). القتال هو مزيج ، وليس لكمة واحدة. ابعد عن اللكمات المركبة وحافظ على الإيقاع