اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

عائم بلاستيك حوض عائم يقدم المصنع الخصائص الأساسية للأرصفة العائمة:

1. عمر الخدمة للرصيف العائم يمكن أن يكون أكثر من 15 سنة. باستثناء الاستخدام الذي لا يقاوم وغير المعقول للعوامل البشرية في البيئة البيئية والطبيعية ، لا توجد حاجة تقريبًا لتكاليف الصيانة والإصلاح.

2. يتميز الرصيف العائم بقدرة تحمل عالية ، وأسطوانة ثابتة ودائمة ، وقدرة تحمل حمولة عالية لكل متر مربع.

3. السطح العلوي للجسم العائم للرصيف العائم مصمم بأنماط غير قابلة للانزلاق ، وهي آمنة ومأمونة. جميع الزوايا الأربع عبارة عن زوايا منفرجة على شكل قوس لمنع المخاطر الشائعة لمرافق الأسمنت والخشب والحديد العامة ، مثل الانزلاق والكسر بواسطة رقائق الخشب. ، ثقب الأظافر الصدأ ، إلخ.

4. الرصيف العائم مجهز بالكامل ، بما في ذلك مسامير الإرساء ، الدرابزين ، الكرات المضادة للتصادم ، البراميل المضادة للتصادم ، والمسامير ، إلخ. يمكن أن يرسو الرصيف العديد من السفن الكبيرة والصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لخصائص الطفو للمنصة العائمة على الماء ، يمكن للرصيف الإقلاع والهبوط بمستوى المياه مع الرفع التلقائي ، يتم زيادة سلامة وراحة السائحين الذين يصعدون إلى القارب وينزلون منه.

5. الرصيف العائم ذو تكلفة معقولة واقتصادي. من وجهة نظر طويلة المدى ، يمكن أن يوفر قدرًا كبيرًا من تكاليف الصيانة ، والصيانة ، والاستبدال ، والإصلاح الشامل والوقت.

6. مادة الرصيف العائم مصنوعة من البولي إيثيلين عالي الكثافة ذو الوزن الجزيئي العالي ، وهي مادة معززة بخيط مضاد للتآكل ، ومضاد للتجمد ، ومضاد للأكسدة ، ومضاد للأرجواني ، ولن يتآكل عن طريق مياه البحر والمواد الكيميائية والمواد الكيميائية وبقع الزيت والكائنات المائية. لا تلوث البيئة.

7. حوض السفن العائم سهل التجميع ، سريع ومرن وله أشكال متنوعة. يمكن أن يلبي الاختيار العام للهيكل المعياري احتياجات المناظر الطبيعية المختلفة ويغير شكل المنصة بسرعة ؛ سيضيف ظهور الألوان الزاهية والأشكال الجميلة إلى المكان الخلاب ويعزز تأثير الدعاية ؛ المزيد يمكن إنشاء أنماط معمارية مختلفة من مواد أخرى (خشب ، صلب) حسب الأماكن والأجواء المختلفة.