اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

لتحديد جودة العائم ، من الضروري بشكل عام استخدام أدوات وطرق اختبار احترافية لتنفيذ مكافحة الشيخوخة ، وسعة التحمل ، وتأثير انخفاض الوزن ، والتجميد بدرجة حرارة عالية ، والضغط العالي ، وتوتر الأذن الجانبي ، والانحناء ، و اختبارات أخرى لاختبار التقنيات المختلفة لمؤشر المنتج. فقط عندما تلبي جميع المؤشرات المتطلبات المحددة ، فهو منتج مؤهل. أقل، عائم عائم يقدم المورد طرقًا محددة لتحديد جودة العوامات:

1. الوزن: الوزن الفردي للعائم الذي ينتجه مصنع عادي هو بشكل عام 7 كجم ± 0.3 كجم ؛ في حين أن بعض المصنّعين الصغار على غرار ورشة العمل غالبًا ما يقطعون الزوايا للإنتاج ، والوزن الفعلي لا يصل إلى هذا المعيار. كما يقول المثل ، فإن أدنى فرق هو ألف ميل. الوزن لا يصل إلى المعيار ، مما يشير إلى أن سمك جدار العائم غير كافٍ ، فهذه المنتجات سهلة التآكل والتشقق والتسرب ، ناهيك عن قدرة تحمل الضوء ، والتوازن ضعيف أيضًا.

2. المظهر: اللون هو جانب مهم من جوانب المظهر. يتميز المنتج الجيد بتوزيع ألوان موحد ، وشكل كامل ومحدب قليلاً ، مما يمنح الناس شعورًا طبيعيًا ومتناسقًا ؛ إذا كان اللون متفاوتًا ومظلمًا وخفيفًا ، يكون الشكل باهتًا وخشنًا وضبابيًا ، فهذا يعني أن الشركة المصنعة تختار مواد خام رديئة ومستوى التكنولوجيا ضعيف. هذه المنتجات الرديئة ليست جميلة في رؤية واحدة ، وتأثير التجميع أسوأ.

3. الصلابة: اضرب العائم بمطرقة ثقيلة لاكتشاف صلابة المنتج (بما في ذلك الانحناء). الطوافات عالية الجودة سميكة وصلبة ومرنة وقوية ومقاومة للضربات. تكون العوامات السفلية رقيقة ولينة وهشة وتتشقق عندما تكون ملتوية. جودة المنتج معيبة ولا تتوافق مع اللوائح الوطنية على الإطلاق.

4. ضيق الخلوص: منصة مجمعة مع عائم جيد لها اتصال محكم بين جسم الأسطوانة وجسم الأسطوانة ، ولا توجد فجوة في الأساس ، ولا يمكن للعملة المعدنية أن تسقط ؛ تحتوي المنصة ذات التجميع العائم السيئ على فجوة كبيرة ولا يمكن تثبيتها. العملات المعدنية ، على الرغم من وجود فجوات ، يمكنك رؤية سطح الماء. تشكل الفجوات الكبيرة في المنصة خطرًا كبيرًا على السلامة. هناك حقيقة واضحة وهي أن السحاقيات اللواتي يرتدين الكعب العالي معرضات بشكل خاص للسقوط ، ويمكن للأطفال المشاغبين بسهولة قرص أصابعهم والتسبب في إصابات شخصية.