اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة ثقيل قائم بذاته للتدريب على الملاكمة يقدم المورد طريقة اختيار أكياس الرمل:

1. ينقسم اختيار أكياس الرمل عمومًا إلى نوعين ، أحدهما كيس رمل معلق ، والآخر كيس رمل عمودي (أي كيس رمل بهلوان). إذا كنت ترغب فقط في ممارسة الملاكمة ، وتدريب جسمك ، وتكون قادرًا على التفكير في اختيار كيس رمل عمودي ، إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا ، فمن المستحسن اختيار أسلوب التعليق. بالطبع ، يمكنك أيضًا الاختيار وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك. تعتبر أكياس الرمل المعلقة قوية جدًا ويمكن استخدامها ، ولكنها أكثر صعوبة في التثبيت. يحتاجون إلى براغي لإصلاح الحبل. النوع الرأسي مناسب ويمكن نقله ووضعه حسب الرغبة ، لكن السعر أغلى نسبيًا.


2. اختيار الحجم. إذا كنت ترغب فقط في ممارسة الملاكمة ، وممارسة بعض حيل الدفاع عن النفس ، وتدريب جسدك ، فإن 80 سم - 120 سم هو كل شيء ممكن. إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا أو تركز على ممارسة الملاكمة أو Muay Thai أو For Sanda أو أي شيء آخر ، يمكنك اختيار أكياس رمل كبيرة بحجم 160 سم أو أكثر.


3. اختيار صعب. إذا كنت لا تزال مبتدئًا ، فيمكنك اختيار واحدة ناعمة نسبيًا لتجنب العظام التي تضررت من خلال اللكم بشدة. أنها ليست جيدة. بعد أن تكون بارعًا ولديك قدرة تحمل قوية ، يمكنك اختيار الأصعب التي يمكنها ممارسة صلابة قبضة يدك.