اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

جت سكي دوك يقدم المورد إجراءات السلامة لشرائح المتنزهات المائية:

1. أطع الأمر وامتثل للأمر. بشكل عام ، الشرائح المائية مصنوعة من مادة بلاستيكية مقواة بالألياف الزجاجية ، وهي جميلة ومتينة. ومع ذلك ، يجب على الزوار الالتزام بترتيب الحديقة المائية عند اللعب ، والامتثال لتعليمات الموظفين ، واللعب بطريقة منظمة. لا تستعجل. الاصطدامات العشوائية لمنع حوادث السلامة. خاصة عندما يأخذ الآباء أطفالهم للعب ، يجب عليهم الاعتناء بأطفالهم جيدًا وتجنب التشتت في الحديقة وضمان سلامة اللعب.

2. انتبه للقيود المفروضة على الشرائح المائية. العديد من الشرائح المائية كبيرة وخطيرة. يتم أخذ متوسط ​​الطول والوزن في الاعتبار في التصميم. لذلك ، فإن العديد من الشرائح المائية لها قيود على الطول والوزن ، والتي تحمي أيضًا سلامة اللاعبين. معظم البالغين مناسبون للعب الشرائح المائية. قبل اللعب ، اقرأ تعليمات اللعب بعناية ، وحدد العمر والطول والوزن والمتطلبات الصحية للعب. خاصة إذا كان ارتفاع الطفل غير ممتلئ ، فلا تصر على محاولة تجنب حوادث السلامة. سيثبطك موظفو (الجسر العائم) أيضًا ، ويجب عليك اتباع نصيحة الموظفين.

3. عند الانزلاق في الحديقة المائية بالوضعية الصحيحة ، يجب عليك اتباع إرشادات طاقم العمل ، واتباع وضعية اللعب الصحيحة واتخاذ احتياطات السلامة المناسبة للعب. خاصة عند لعب زحليقة الحديقة المائية ، يجب عليك الانزلاق في وضع الانزلاق الصحيح لتجنب القيام بحركات خطيرة ، مثل تحريك رأسك أولاً ، وهو أمر خطير للغاية. فقط من خلال الحفاظ على إجراء الانزلاق الصحيح ، يمكنك ضمان سلامتك واللعب بسهولة.

4. يحظر صفع وتدمير المعدات. لا تقم بسلوكيات تهريجية أثناء اللعب والانزلاق. هذا لا يجلب خطرًا على نفسك فحسب ، بل قد يعرض الآخرين أيضًا للخطر. هذا أمر خطير للغاية ويتذكر عدم القيام به. بشكل عام ، العديد من الحوادث ناتجة عن إهمال الناس. لا توجد أيضًا طريقة لتدمير المعدات أثناء اللعبة. هذا أيضًا ممنوع تمامًا ، حتى لا تؤذي نفسك والآخرين