اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

ال عائم عائم قدمت الشركة المصنعة أن وظيفة المعدات المضادة للتصادم هي الامتصاص الجزئي لطاقة الصدمة الهائلة المتولدة عند رسو السفينة ، وذلك لتقليل قوة التأثير التي يتلقاها الرصيف ومنع السفينة والرصيف من الاصطدام والاحتكاك. لذلك ، يجب أن تتمتع معدات منع الصدمات بالقوة والمرونة ومقاومة التآكل الكافية ، ويجب أن تتمتع بمتانة معينة ، فضلاً عن سهولة الفك والإصلاح.

النوع الرئيسي من معدات مقاومة الاندفاع المفاجئ هو الحاجز. هناك واقيات يدوية ومصدات مطاطية.

يكون هيكل الحاجز بشكل عام ثابتًا وعائمًا ، ويتم إصلاحه في الغالب. الحاجز مقسم حسب المادة. الحاجز مصنوع من خشب متين ومرن ومقاوم للتآكل. نظرًا لخصائص الخشب ، فإن تأثيره المضاد للتصادم ليس مثاليًا ؛ عندما تصبح السفينة أكبر وبناء رصيف مفتوح ، ترسو السفينة. تزداد طاقة التأثير المتولدة خلال الوقت أكثر فأكثر. من أجل تقليل قوة التأثير على الرصيف ، يتم استخدام الحاجز المطاطي على نطاق واسع.

يوجد حاليًا نوعان رئيسيان من الرفارف المطاطية: نوع الضغط والنوع القابل للنفخ. الأول يخضع لضغطه الخاص وتغيرات الشكل بعد الضغط عليه ، بينما الأخير هو ضغط داخلي للغاز بشكل أساسي ، ويستخدم الأول على نطاق واسع في الوقت الحاضر.

يجب أن يفي عدد وترتيب صنابير إطفاء الحرائق على الرصيف بمتطلبات التصميم الخاصة بإدارة مكافحة الحرائق. يجب أن يتكون كل صنبور حريق من موصل إطباقي داخلي مناسب لتوصيل حزام النار وصمام كروي وغطاء واقي. يجب أن تكون التركيبات المفاجئة الداخلية وصمامات الكرة الأرضية مصنوعة من سبيكة نحاسية أو مواد أخرى مقاومة للحريق والتآكل. يجب أن تصنع خراطيم إطفاء الحرائق ومدافع المياه من القماش أو أي مواد أخرى مناسبة. يجب أن تكون أحواض البضائع الخطرة مجهزة بمسدسات رش الماء أو رشاش الماء وبنادق رش الماء.