اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كل مبنى له قواعده الفريدة أثناء البناء ، وبالتالي فإن أعمال إنشاء المياه هي نفسها. دعونا نشارك قواعد بناء أعمال المياه مع جت سكي دوك الصانع.

1. أولاً ، ابق على اتصال بمحطات الأرصاد الجوية والهيدرولوجية والإدارات الأخرى في موقع البناء ، واستمع إلى توقعات الطقس يوميًا ، وقم بعمل سجلات لمواكبة تغيرات الطقس وديناميات المياه في أي وقت لاتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب.

2. جميع أنواع السفن المشاركة في البناء (يجب أن تفي بمتطلبات السلامة ، ويجب أن تكون حاصلة أيضًا على شهادات سارية مختلفة ، وأن يكون لديها جميع أنواع أفراد الطاقم المؤهلين وفقًا للوائح. المعدات البحرية ، والاتصالات ، ومكافحة الحرائق ، وإنقاذ الأرواح ، ومكافحة يجب أن يكون التلوث والمعدات الأخرى آمنة وفعالة ، واجتازت فحص السلامة للمكتب البحري المحلي.

3. يجب أن تحافظ سفينة البناء على اتصال سلس مع غرفة الإرسال ليلا ونهارا ، وأن تعرض إشارات ملاحة ورسو وتشغيل فعالة حسب الحاجة.

4. يجب نصب قارب نجاة خاص على الماء ، ويجب أن يكون هناك شخص مميز في الخدمة. يجب أن يكون كل موقع بناء مجهزًا بمعدات إنقاذ مثل عوامات النجاة وسترات النجاة.

5. تطبيق صارم لقواعد التشغيل الآمن للآلات والمعدات البحرية ، وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب لضمان التشغيل الآمن. يجب الإبلاغ عن الحوادث الكبيرة مثل تلف الماكينة إلى قسم المشروع على الفور.

6. نقل البضائع بدقة وفقا للحمولة المعتمدة. يجب ألا تكون الشحنة عالية أو محملة فوق طاقتها ، ويجب ربطها بشكل فعال لمنع الحوادث بسبب حركة البضائع.

7. تطبيق صارم للوائح توريد السفن واستقبال النفط لمنع التسرب. يجب جمع وتسجيل زيوت السفن ومياه الصرف الصحي والقمامة بطريقة مركزية. يمنع منعا باتا التصريف والتفريغ في النهر ، وأن تكون مجهزة بكافة معدات مكافحة الحرائق.

8. التنفيذ الصارم للوائح المتعلقة بسلامة الشحن البحري ، والعمل بعناية لضمان السلامة.

9. يجب أن تكون جميع السفن مجهزة بما يكفي من عوامات النجاة وسترات النجاة وغيرها من المعدات المنقذة للحياة وفقًا للوائح. يجب ارتداء سترات النجاة عند العمل على الأسطح. يجب تعليق شبكات الأمان على الممرات العلوية والسفلية للأفراد ، ويجب تثبيت لوحات انطلاق ، ويجب تثبيت حواجز مطابقة للمعايير حول منصة العمل المائية وشبكة الأمان. في نفس الوقت ، يجب القيام بعمل مضاد للتجمد ومانع للانزلاق.

10. قم بتنفيذ تحذير السلامة وتدابير الحماية بعناية لمنشآت منصة البناء ، وأكوام الجسور ، وخطوط الأنابيب تحت الماء في منطقة عمليات البناء. لا يجوز توسيع نطاق منطقة البناء الآمنة على الماء دون تصريح لضمان سلامة الأشخاص والسفن والأشياء في منطقة العملية.

11. تنفيذ نظام إدارة البناء الآمن في منطقة التشغيل ، والتأكد من عدم السماح للسفن والطوافات والمرافق غير المرتبطة بعملية البناء بدخول مياه البناء ، ومنع حوادث السلامة بين سفينة عمليات البناء لهذا المشروع وأعمال البناء الأخرى السفن التي تعيق البناء الطبيعي.

12. لا يجوز رمي النفايات المنزلية والمنتجات البلاستيكية على سفن البناء في الماء بشكل تعسفي. يجب وضع القمامة المنزلية في حاويات تخزين مغطاة ونقلها إلى الشاطئ بانتظام لإلقائها