اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كل مجموعة من العوامات مصنوعة في هيكل تحكم مجال طويل. بشكل عام ، تنقسم مجموعة العوامات إلى عوامات. يتطابق الشكل الداخلي لكل كتلة عوامة مع القطر الخارجي للرافعة والأنبوب الإضافي. هناك العديد من المواقف التي يجب مراعاتها خلال مرحلة تصميم العائم من عائم بلاستيك حوض عائم :

1. يتكون الغلاف العائم بشكل عام من القالب بأكمله ، ثم يتم حقن مادة الرغوة في طريقة التغليف. المواد السطحية مصنوعة بشكل عام من مادة مقواة بالألياف ، والتي تتميز بمقاومة قوية للتآكل والصدمات. يمكن أن يتحمل السطح الصلب للعوامات المصنوعة من هذه المادة ضغط الماء في المياه العميقة.

2. في بعض الحالات ، من أجل زيادة قوة كتلة العوامة ، تتم إضافة طبقة من شبكة التعزيز بين غلاف العوامة وقسم الرغوة الاصطناعية.

3. من أجل تجنب النقل المفرط لحمل الانحناء الناتج عن جاذبية المستوى الأفقي إلى العوامة أثناء التثبيت أو الرفع للأنبوب الرأسي ، تم تصميم وسادتين مرنين بوعي على المحيط الداخلي لكتلة العوامة.

4. تم تصميم النهايتين العلوية والسفلية لمعظم العوامات بمجموعة كاملة من الأسطوانات الفولاذية ، وقد تم تصميم أحد طرفي كل غلاف كنهاية مقعرة ، والطرف الآخر مصمم كنهاية محدبة بحيث تشكل كل مجموعة من العوامات سلسلة العوامة على التوالي بعد تثبيت الجلبة ، والتي لديها جيدة حتى للطفو عند القيام بعمليات معينة.

5. بعد معالجة كتلة العوامة ، من أجل تسهيل نسبة المفاعل ، عادة ما يتم تصميم المحيط الخارجي للكتلة العائمة ليكون مسطحًا.

6. إن أهم وظيفة للعوامة هي توفير الطفو للرافعة في الماء. يجب تثبيت كل كتلة عوامة وتثبيتها في قسم رافع محدد ، ويجب أن يتوافق شكل الأخدود الداخلي مع الهيكل الفعلي للرافعة.

7. من أجل تمييز العوامات عن أعماق المياه المختلفة ، فإن للعوامات ألوان مختلفة.