اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

7 مزايا استخدام أكياس الملاكمة قائمة بذاتها

1. تعزيز وظيفة القلب والرئة ، لأن تثقيب كيس الملاكمة طريقة جيدة للتمارين الهوائية ، ولكن لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتخذون طريقة التمرين هذه ، لذلك لن يتم شرح ذلك بالتفصيل.

2. تقوية العضلات والقوة. بشكل عام ، يزيد وزن كيس الملاكمة عن 10 كيلوغرامات. في الوقت نفسه ، عندما تضغط على كيس الملاكمة ، فأنت لا تقوم فقط بتأرجح قبضة يدك ولكن تحتاج أيضًا إلى تحريك ذراعيك وجسمك. تعمل اللكمات العلوية على تحريك ذراعيك وظهرك ، بينما تعمل اللكمات المستقيمة على صدرك وكتفيك ، مما يبني عضلاتك وقوتك ، خاصة الجزء العلوي من جسمك. ويمكن لوضعية الملاكمة الصحيحة أن تجعل خصرك وساقيك يتصلان بالكاحلين لتحريكهما معًا ، ثم الجمع بين الذراعين والكتفين بحيث يمكن ممارسة مجموعات عضلات الجسم بالكامل.

3. تحسين التوازن والتنسيق. عند ضرب كيس الملاكمة ، فإن تأرجح جسمك سينقل مركز ثقل الجسم من رجل إلى أخرى والعودة مرة أخرى. تحتاج إلى الحفاظ على توازن جسمك في جميع الأوقات أثناء التمرين. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي الجمع بين اللكمات وخطوات الأقدام إلى تعزيز التنسيق بينكما.

4. تخفيف القلق والتوتر. كتمرين هوائي ، يمكن أن يجعل الجسم يفرز الإندورفين والدوبامين ، مما يحسن الحالة المزاجية ، مما يجعلك تشعر بالرضا عن النفس والسعادة بعد التمرين. تعمل هذه الهرمونات كمضادات طبيعية للاكتئاب ، وتقلل من الاكتئاب والتوتر والألم.

5. تحسين مهارات الدفاع عن النفس. أن تكون قادرًا على ضرب كيس تثقيب ثقيل يشبه تقريبًا القدرة على ضرب خصم كبير وقوي. لأن رياضة ضرب كيس الملاكمة تمارس بشكل متكرر بعد مزيج من عدة حركات. بعد هذا النوع من التدريب المتكرر ، يمكنك استخدام تركيبة الملاكمة الخاصة بك للقيام بهجوم مضاد فعال في اللحظة الأولى من الخطر ، وفي نفس الوقت ، تساعدك سرعتك المرنة على تفادي هجوم الخصم.

6 . تحسين التركيز. كما ذكرنا سابقًا ، عند ضرب كيس الملاكمة ، تحتاج إلى عدة حركات ليتم دمجها في مجموعة حركة واحدة ، أو عدة مجموعات حركة للتدريب. عندما تكون مبتدئًا ، فهذه الحركات ليست ذاكرة عضلاتك ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على تركيزك على اللكم وحركة الجسم وفقًا لمجموعة الحركة الخاصة بك في كل مرة تتدرب فيها ، فليس الأمر كما لو أنه يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء الجري. يمكنك أيضًا تغيير الممثلين أو زيادتهم كلما اعتدت عليهم.

7. عزز ثقتك بنفسك ، سواء واصلت ضرب كيس الملاكمة لفقدان الوزن ، أو بناء قوة العضلات ، أو اكتساب دفاعات أفضل للدفاع عن النفس ومزاج سعيد ، بالإضافة إلى تحسين شكلك ومظهرك ، فهذا سيعزز ثقتك بنفسك.