اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

يتكون مرسى اليخوت من سدود ، وسلالم متحركة ، ومنحدرات ، وأرصفة عائمة رئيسية ، وأكوام تحديد المواقع ، وأرصفة عائمة للقنوات الفرعية ، وإمدادات المياه ، ومنحدرات مائية لأعلى ولأسفل ، وقوارب ، وأجهزة رفع. أدناه ، دعنا نلقي نظرة على 4 مشترك حوض عائم عائم المواد:

1. الهيكل الصلب
يعتبر مرسى اليخوت الفولاذي أحد أكثر مراسي اليخوت شهرة في السوق. بشكل عام ، هناك ثلاثة أنواع من مراسي اليخوت الفولاذية. صندوق بلاستيكي عائم بالغمس على الساخن هيكل فولاذي مجلفن مضاد للتآكل لوح صنوبر دليل سكة حديدية مكونات أخرى.
لوح من البلاستيك بالغمس على الساخن هيكل فولاذي مجلفن من البلاستيك لوحة دليل سكة حديدية مكونات أخرى. صفيحة بلاستيكية بالغمس على الساخن ، هيكل فولاذي مجلفن ، نهج من الألواح الصلبة ، يجسر المكونات الأخرى.

2. الخرسانة
تمتلئ مرسى اليخت الخرساني ذي الجدران الرقيقة بصندوق رغوة البوليسترين ، والسطح مغطى بالخرسانة المسلحة أعلاه.

3. سبائك الألومنيوم
سوف تتحسن مراسي الألومنيوم بشكل أفضل. بالمقارنة مع مراسي اليخوت التقليدية ، تتمتع مراسي اليخوت المصنوعة من سبائك الألومنيوم بمزيد من المزايا. الأداء الجيد المقاوم للتآكل ، والنقل المريح ، والتركيب ، وقدرة التحمل الكبيرة تجعل من الممكن تثبيته في وقت واحد. حتى إذا كان العائم والألواح في حالة سيئة ، فلن تحتاج إلا إلى استبدال بعض الأجزاء ، وسيتم إعادة إنشاء أرصفة سبائك الألومنيوم مرة أخرى. بعد سنوات من البحث التقني ، استوعبت التجربة الناجحة لأرصفة سبائك الألومنيوم الأجنبية. تم تطوير نوع جديد من مرسى اليخوت المصنوع من سبائك الألومنيوم. مرسى اليخت الجديد مصنوع من سبائك الألومنيوم 6061 من الدرجة البحرية والمعالجة الحرارية T6 ولحام MIG. من خلال المعالجة العلمية للخشب الخارجي المضاد للتآكل ، والخشب البلاستيكي ، والبونتياناك ، وطبقة أخرى ، يتم تعزيز مقاومة الأكسدة ومقاومة الإطار. يمكن استخدام خشب الصنوبر المستورد المضاد للتآكل في الهواء الطلق. من خلال الفحص الدقيق ، تكون جودة المنتج قريبة من المستوى المتقدم الأجنبي.

4. البارجة
سفن الشحن عبارة عن قوارب مستطيلة ذات قاع مستطيل. نظرًا لعدم وجود محطة طاقة خاصة بها ، فلا يمكن تسميتها سفينة. عادة ما يتم تثبيته على الشاطئ ، أو يرسو في وسط النهر ، كحوض عائم للمستودعات المائية العائمة أو السفن المساعدة. وفقًا لتكنولوجيا التطوير الناضجة لسفن الشحن ، تم تطوير مرسى سفينة شحن جديد تمامًا. يمكن تقسيم هذين النوعين من مراسي اليخوت إلى نوعين: الهيكل الخرساني والهيكل الصلب. يمكن تخصيص الحجم والمواصفات والأسلوب وفقًا لتجربة العميل. يمكن أن تتكيف مع مجموعة متنوعة من المياه المختلفة ، وتركيب مرن ، وسهل الحركة ، ويمكن تجهيزها بنوع جديد من أجهزة الإضاءة الشمسية ونظام الحماية من الحرائق. يمكن إيقافها مؤقتًا ويمكن استخدامها أيضًا