اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

تنقسم أكياس الرمل عمومًا إلى نوعين: أكياس الرمل الخفيفة وأكياس الرمل الثقيلة. تستخدم أكياس الرمل الخفيفة في الغالب لممارسة تقنيات الجمع بين الملاكمة والساق. أكياس الرمل الثقيلة مناسبة للتدريب الشاق. يُنصح الأصدقاء الذين لديهم ظروف مناسبة بالتدرب باستخدام أكياس الرمل الخفيفة والثقيلة.

في التدريب الرسمي على كيس الرمل ، تحتاج إلى إتقان تقنيات الهجوم الأساسية لللكمات والساقين. إذا ضربت كيس الرمل مباشرة ، فمن السهل تعديل الحركة وتشكيل طريقة ضرب خاطئة ، وليس من السهل تحسين مستوى مهارات الملاكمة. ما يلي عائم عائم سيقدم الموردون المهارات التدريبية لأكياس الملاكمة:

1. عند ضرب كيس الرمل ، حافظ على وضعية القتال الصحيحة (الصورة في نهاية المقال هي سيد Jeet Kune Do Bruce Lee يحافظ على وضعية القتال قبل ضرب كيس الرمل) ، قم أولاً بضرب البقعة بكمة واحدة أو ساق واحدة . بالنسبة إلى الضربات المجمعة ، يحتاج الأصدقاء الذين تلقوا تدريبًا رسميًا إلى القيام بمزيد من حركات القدم بالتنسيق مع الضربات ، والضربات المختلفة من زوايا مختلفة ، وما إلى ذلك.

2. يمكنك التدرب في مجموعات ، كل مجموعة تضرب لمدة ثلاث دقائق ، مع راحة لمدة دقيقة بينهما.

3. عند ضرب كيس الرمل ، انتبه لتنسيق التنفس والنطق. يمكن للتنفس السليم أن يجعل الممارس يحتفظ بقوته البدنية ، ويمكن للنطق أن يعزز بشكل فعال اختراق التأثير.