اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

احتياطات الاستخدام كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ :

1. كن مستعدًا للأنشطة ، وخاصة ذراع الضرب. يفضل لعب الكرة الطائرة أو كرة السلة لفترة قبل ضرب كيس الرمل ، وذلك لتحقيق الغرض من تنعيم الدم وتحريك العضلات والعظام.

2. قبل أن يضرب المبتدئ كيس الرمل ، أولاً وقبل كل شيء ، افتح الجسم ، وخاصة مفصل الرسغ والكاحل ، فمن الأفضل أن يشعر الجسم كله بالحرارة والتعرق قليلاً.

3. جهز زوجًا من ضمادات الملاكمة ، لف يديك بعناية حتى مفاصل الرسغ ، وارتدِ قفازات تدريب مناسبة.

4. عند لعب أكياس الرمل ، اتبع مبدأ خطوة بخطوة. قوة الضرب من الخفيف إلى الثقيل ، من البطيء إلى السريع ، والتقنية من تقنية واحدة إلى تقنية الجمع.

5. تحرك حول كيس الرمل ، واهتز بجسمك ، ولا تستخدم كل قوتك لضرب كيس الرمل واللكم بقوة. إذا كنت تريد أن تضربه ، فانقر فوقه مرارًا وتكرارًا. لا تستخدم الكثير من القوة سواء كانت ضربة بالكوع أو ضربة كبيرة أو تأرجح. ، قم بتوحيد أفعالك واختبر التركيز الصحيح.

6. عند التثقيب ، عندما تحتاج الثقب إلى لمس كيس الرمل ، يجب أن يكون مفصل الرسغ متوتراً ، ويجب إحكام القبضة بإحكام ، ويجب أن يكون سطح القبضة مسطحاً. عند ضرب كيس الرمل بيد المصارعة والضخ ، يتم استرخاء الكتفين والمرفقين ومفاصل الرسغ تمامًا. قبل التمرين ، يجب أن تكون مفاصل الأصابع ساخنة قبل أن يتم ضربها ، أو يمكن إسقاطها برفق أو ضخ أكياس الرمل ، ثم ضربها بقوة بعد أن تكون الأصابع ساخنة.

7. يجب أن يكون وضع قبضة القبضة ، بالإضافة إلى سطح القبضة ، مسطحًا ، ولكن أيضًا مشبك قليلاً للداخل ، بحيث يتم دمج القبضة والساعد ، حتى إذا لم يتم شد القبضة بالكامل ، فلن تكون كذلك كدمات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نقطة الاتصال هي أعلى القبضة ، ثم سطح القبضة. عند لمس كيس الرمل ، لا تغير زاوية القبضة والساعد من أجل جعل سطح القبضة يلمس كيس الرمل تمامًا. إذا كانت كثافة التدريب عالية ، يوصى باستخدام قفازات أكياس الرمل.

8. عندما يندفع الجمود الناتج عن اهتزاز كيس الرمل نحوك ، لا تستخدم القوة لللكم. نظرًا لأن قوة معصمك لا تكفي لدعم قوة الارتداد ، فمن السهل إلحاق الضرر بمعصمك. الطريقة الصحيحة هي مثل هذه عندما تندفع كيس الرمل نحوك ، تحاول المراوغة قدر الإمكان ، أو يمكنك مواجهة كيس الرمل بساعدك لصد ، ثم لكمة عندما تتأرجح كيس الرمل للخلف.

9. يمكن لمن يعانون من إصابات طفيفة في المعصم ارتداء واقيات المعصم ، لكن لا يستخدمونها لفترة طويلة.

10. قبل تدريب كيس الرمل ، بالإضافة إلى الإحماء المنتظم ، يمكنك استخدام سطح التثقيب للتناوب على ضرب سطح التثقيب على بعد 10 سم من كيس الرمل لتدفئة سطح التثقيب ، ثم الانتقال إلى التدريب الرسمي.

11. يمكنك ترك كيس الرمل يضرب صدرك وبطنك بشكل صحيح لممارسة قدرتك القتالية. انتبه لتوتر العضلات لتجنب الإصابة.

12. في حالة حدوث كدمة ، اطلب من شريكك أن يمسك راحة يدك ، ثم استمر في سحب مفصل الرسغ بقوة ، ثم استرخ ، ثم اسحبه مرة أخرى ، حتى يمكن إعادة ضبطه. إذا كان الأمر أكثر خطورة ، بعد إعادة الوضع ، يمكن استخدام الكمادات الباردة أولاً ، ثم يمكن استخدام الكمادات الساخنة.

13. يمكنك أن تطلب من شريكك الوقوف خلف كيس الرمل وإصلاح كيس الرمل بيديك. يجب الانتباه إلى قدرة تحمل المفاصل عند الضرب. لا تستخدم كل قوتك مرة واحدة. الأساسيات.

14. ليس من الضروري للمبتدئين أن يتدربوا لفترة طويلة لتجنب إجهاد المفاصل وإصابتها. بعد التمرين ، أرخ ذراعيك ، وهز يديك ، ثم قم بالتدليك الذاتي على معصميك والمفاصل الأخرى.

15. قم بإعداد هدف ملاكمة مرن قليلًا وثقيلًا بنفسك ، وقم بإصلاحه ، ولا تتغلب على الإيقاع بسرعة كبيرة ، ولا تهزمه جميعًا مرة واحدة. إذا كنت تريد أن تضربها ، يجب أن تضغط على اللكمة الفارغة وفقًا لأساسيات الضرب قبل الضرب. اشعر بما إذا كانت القوة قد اخترقت وجه القبضة (حافة الملاكمة) ، وحافظ على هذا الشعور ، وضرب هدف الملاكمة في نطاق قوة معصمك.