اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

استخدام وظائف وميزات جت سكي دوك :


1. نوع جديد من مواد حماية البيئة التي ينتجها الوزن الجزيئي العالي والمواد الاصطناعية عالية الكثافة HMWHDPE (البولي إيثيلين الجزيئي العالي) ، والتي تضيف أيضًا مادة مضادة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي تتميز بالصلابة والصلابة الكافية ، يمكن أن تصمد أمام التغيرات البيئية الطبيعية وانخفاض درجة الحرارة. غزو ​​درجة الحرارة ، الوزن الخفيف والطفو العالي ، مقاومة الأحماض والقلويات ، صفر صيانة ، تركيبة مرنة وتحول ، حياة طويلة ، لون مشرق وجميل ، مضاد للتآكل ، مضاد للتجمد ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ومقاوم للشيخوخة ، خالي من التآكل بمياه البحر ، المواد الكيميائية ، الكيماويات ، بقع الزيت والكائنات المائية ، لا تلوث ، لا ضرر البيئة ، العوامة بأكملها تتكون في وقت واحد ، لا توجد مشكلة في تسرب المياه وتخزينها ، ويمكن إعادة تدويرها وإعادة استخدامها. تم استخدام هذا المنتج على نطاق واسع في الداخل والخارج.



2. السطح العلوي لجسم العوامة مصمم بأنماط مقاومة للانزلاق ، وهي آمنة ومستقرة. الزوايا الأربع كلها مستديرة ومنفرجة لتجنب الأخطار الشائعة من الأسمنت العام ، والخشب ، ومرافق الحديد ، مثل الانزلاق ، والطعن برقائق الخشب المكسورة ، ومسامير الصدأ. انتظر.



3. المنتج لديه قدرة تحمل عالية ، الاسطوانة مستقرة ودائمة ، ويمكن أن يصل الطفو لكل متر مربع إلى أكثر من 350kg. يتمتع هذا المنتج بمقاومة جيدة للطقس ومقاومة لأضرار الصدمات ، ويمكن أن يعمل بشكل طبيعي في درجات حرارة من -60 درجة مئوية إلى -80 درجة مئوية.



4. عمر الخدمة أكثر من 15 سنة ، بدون تكلفة ، بدون صيانة ، تكلفة معقولة واقتصادية. من وجهة نظر طويلة المدى ، يمكن أن يوفر عددًا كبيرًا من تكاليف الصيانة والصيانة والاستبدال والإصلاح الشامل والوقت.



5. التجميع بسيط ، سريع ، مرن ، وله أشكال مختلفة. الكل يعتمد هيكلًا معياريًا يمكنه تلبية احتياجات المناظر الطبيعية المختلفة وتغيير شكل المنصة بسرعة. المظهر مشرق اللون وجميل الشكل.



6. مجهزة بمعدات كاملة ، مثل براغي الإرساء ، والحواجز ، والقضبان المضادة للتصادم ، والدرابزين ، والجسور الجانبية للهبوط ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن ترسو السفن ذات الأحجام المختلفة بشكل موثوق ، وبسبب خصائص الطفو للمنصة العائمة على الماء ، يمكن أن يرتفع وينخفض ​​تلقائيًا مع منسوب المياه ، ويصعد الركاب وينزلون من القارب بأمان وراحة.