اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ يتم ربط أكياس الرمل حول الساقين ، وعادة ما يختار الأطفال البالغون من العمر 12 عامًا 2 كجم. 16 سنة اختار 3 كجم. وهو يختلف من شخص لآخر. عند التمرين لأول مرة ، يجب أن تربطه بربلة الساق ، ويجب أن تتعلم قليلاً بالقرب من كاحلك. بشكل عام ، يجب الانتباه إلى الشدة في بداية التمرين. لاتبالغ بها. لا تستطيع عضلات الجسم التكيف مع شدة كمية التمرين الكبيرة. سيؤدي التمسك بها لفترة طويلة إلى تحسين صلابة العضلات وسرعة وقوة الساقين بشكل كبير.

يختلف وزن كيس الرمل من شخص لآخر ، والمبدأ هو إعطاء اللعب الكامل لهذه التقنية. عادة ما يستخدم المبتدئين الكبار أكياس رمل 20 كجم أو أكياس رمل أخف. سيكون من الأفضل للاعب بوزن 60 كجم استخدام كيس وزنه 25 كجم. يجب أن يكون ارتفاع كيس الرمل مناسبًا ، أو مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لا يفضي إلى أداء التقنية ، وقد يتسبب في وضعية خاطئة.

عند أداء تمارين كيس الرمل ، يمكن أن تكون كيس الرمل ثابتة أو متأرجحة. أكياس الرمل الثابتة مناسبة للمبتدئين في التدريب. يمكن للمبتدئين الحصول على وقت للتفكير في كيفية الضربة بقوة ، وكذلك المسار والاتجاه ونقطة قوة الضربة لأن الحركة لم تنته بعد. سيساعد هذا في تحسين أداء الحركة. جودة. تعتبر حقيبة الرمل المتأرجحة مناسبة بشكل عام للاعبين رفيعي المستوى الذين أتقنوا الحركة بحزم ويحتاجون إلى مزيد من تحسين مهاراتهم. نظرًا لأن كيس الرمل يتأرجح كثيرًا ، فإنه سيولد الكثير من الطاقة الكامنة. عند الضرب ، يحتاج الجسم إلى تحمل الكثير من الصدمات. يمكن أن يتلف بسهولة إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح