اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

سبعة استخدامات شائعة لـ جت سكي دوك :

1. تشكيل عائم: يمكن دمج عوامة واحدة بحرية لتشكيل L و T و E و F وأشكال أخرى لتلبية احتياجات المواقع ذات المناظر الخلابة والعبارات النهرية. بسبب حماية الموارد الطبيعية وتكاليف الصيانة العالية ، انسحبت الجسور العائمة الخشبية القديمة تدريجياً من مرحلة التاريخ.

2. منصة لمشاهدة معالم المدينة: يجب أن يكون المكان ذو المناظر الخلابة عبارة عن جدول جبلي. سواء كان نهرًا أو نهرًا أو بحيرة أو محيطًا أو أرضًا رطبة أو مستنقعًا ، يمكن للمنصة العائمة أن تمتد بحرية في الماء ، أو ممرًا لمشاهدة معالم المدينة مبني على طول سطح الماء لبناء منصة للسياح.

3. منصة عائمة: بالإضافة إلى الاستمتاع بالمياه ، سيستكشف الناس أيضًا العالم تحت الماء ، ويحفرون تحت الماء الموارد وتنظيف البيئة السطحية. يمكن استخدام المنصات العائمة لبناء منصات لهذه الأنشطة.

4. حمامات السباحة الطبيعية: يمكن بناء المنصات العائمة بأي شكل من الأشكال ، سواء كانت مغلقة أو مفتوحة ، وذلك باستخدام الأنهار أو البحيرات الطبيعية لتشكيل حمامات سباحة عائمة ، مما يقلل تكلفة بناء حمامات السباحة الاصطناعية ويقرب الناس من الطبيعة.

5. شبكة تربية الأحياء المائية على شكل صندوق: يمكن مشاهدة تربية الأحياء المائية في الأسر في المياه الطبيعية في العديد من الأماكن. يمكن للمنصات العائمة المبنية حول العوامات تلبية احتياجات تربية الأحياء المائية وكذلك تطوير الترفيه والتسلية. يمكن للمنصة العائمة الاستفادة الكاملة من منصة الصيد العائمة لخلق بيئة ترفيهية وترفيهية على الماء.

6. ساحة الرياضات المائية: يمكن إكمال العروض المائية ومنصات الرياضات المائية والكرات المائية وغيرها من عناصر الترفيه المائية عن طريق بناء منصات عائمة.

7. وحدة المستوى المهني: المنصة التي تمتد من الأرض إلى سطح الماء لتسهيل وصول السائحين إلى المنطقة المائية المرغوبة تسمى المنصة المحبة للماء. في المتنزهات والبحيرات والأنهار والأراضي الرطبة وغيرها من المواقع ذات المناظر الخلابة التي تعتمد على الموارد المائية ، تم إيلاء اهتمام كبير لبناء منصات أفقية ، والتي تنعكس بشكل أساسي في عوامات المناظر الطبيعية ، ومسارات المياه ، وممرات مشاهدة المعالم السياحية ، وما إلى ذلك. عمليًا وجماليًا غالبًا ما يمكن تحقيق إرضاء المنصات الأفقية عن طريق وضع الألواح على منصات عائمة