اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

سواء كانت ممارسة الملاكمة أو القتال أو الرياضات القتالية المختلفة ، في الواقع ، في كثير من الأحيان ، لا تزال المهارات التي نحتاج إلى معرفتها هي بعض قواعد الممارسة للبدء. أقل، تجار الجملة أكياس الملاكمة الدائمة يقدم إستراتيجية لعب أكياس الرمل الواقفة:

1. هناك عدد غير قليل من أنواع أكياس الرمل العامة. الأكثر شيوعًا هو كيس الرمل العمودي. هذا النوع من أكياس الرمل شائع أيضًا في التدريب المنزلي والعامة.

2. ميزة أكياس الرمل الثابتة هي أنها سهلة الحركة ، لكنها في الواقع ضخمة نسبيًا. في معظم الأوقات ، عندما نتدرب ، يمكن ممارسة الملاكمة بشكل جيد للغاية.

3. هناك أنواع عديدة من الملاكمة بهذه المهارة. لأن الملاكمة هي مهارة للمبتدئين ، عليك أولاً الانتباه لارتداء الملابس الواقية.

4. النقطة الأساسية في اللعب بكيس الرمل القائم هو أن كيس الرمل لا يتحرك ، ويحتاج الشخص إلى التحرك حتى يتمكن من تدريب مهارات اللكم ، وهو أمر مفيد للغاية.

5. عندما نتدرب ، نوصي بأن تفعل ذلك في مجموعات ، ويكون التأثير أيضًا جيدًا جدًا. في معظم الأحيان ، يعد إتقان هذه المهارات خيارًا جيدًا للغاية.

6. تدرب على طريقة الساق ، طريقة ركلة كيس الرمل الدائمة هي أفضل ركلة عالية. مهارات مثل هذه التمارين جيدة جدًا ، لذا فهي لا تزال اختيارًا جيدًا للمهارات.

7. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام أكياس الرمل هذه ، فإنك تحتاج أيضًا إلى الاهتمام بالصيانة. بعد الانتهاء عادة من الأفضل أن تمسحه بمنشفة نظيفة مبللة بالماء لتجنب تآكل العرق.