اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

بو معدات الملاكمة الرخيصة قدم المصنع أن ضرب أكياس الملاكمة الثقيلة يشبه إلى حد ما الجري ، فكل شيء يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتنفس. لا تفكر دائمًا في الضرب بقوة. يجب أن تركز على التنفس وليس على اللكم. إذا كنت تستطيع البقاء مسترخيًا وضبط تنفسك ، فلن تتعب بسهولة. القوة والتحمل لا علاقة لهما بالجهد الذي تبذله في لكمة. مفتاح صنع مئات اللكمات القوية هو الأسلوب والتنفس. يمكن لأسلوب التنفس الجيد أن يبقيك مسترخيًا وأن تكون قادرًا على الضرب أكثر دون الشعور بالتعب. تتيح لك التقنية الجيدة الاستفادة الكاملة من قوتك لضرب أقوى اللكمات. لا تدع التدريب على كيس الملاكمة يرهقك. يجب أن تحافظ على الإيقاع عند لكمة كيس اللكم واللكم عندما تريد اللكم. لتعلم تجنب الهدر المفرط للطاقة عن طريق تغيير أساليب التدريب. مثل استخدام كيس ملاكمة مزدوج الرأس أو تدريب هدف الملاكمة. إذا شعرت دائمًا بالإرهاق عند ضرب أكياس اللكم الثقيلة ، فهذا ليس جيدًا للعبتك.

إنها طريقة جيدة جدًا لضرب 3 إلى 6 لكمات متتالية عند ضرب كيس التثقيب. لا يمكنك فقط ضرب لكمة واحدة أو اثنتين ، وبالطبع لن تحتاج إلى ضرب 10 لكمات متتالية. تكفي 3 إلى 6 لكمات لتدمير الخصم ، ويمكن أن يمنح وضع الضرب هذا أيضًا خصمك أي فرصة للهجوم المضاد. يجب تنفيذ جميع هجماتك بضربات مختلفة. يمكنك تجربة بعض إيقاعات الإيقاع الشائعة (1-2-1-2 ، 1-2-3 ، إلخ) أو بعض الإيقاعات غير التقليدية (1-3-2 ، 3-1-2-3-3 ، إلخ.) . ضربات الملاكمة لكمات التحرير والسرد ، وليس النقرات ، لذلك يجب أن تستمر في ضرب اللكمات المختلطة وتحافظ على إيقاعك. عند الضرب ، يجب أن تكون قبضتك العالية موجهة نحو رأس الخصم ، ويجب أن تصطدم قبضتك المنخفضة بجذع الخصم. وفقًا لملاحظاتي ، يكون الكثير من الناس منخفضين جدًا عند اللكم ، لذا لا يمكنهم ضرب رأس الخصم. الأشخاص الذين يتدربون مثل هذا سيتعبون بسهولة من أكتافهم أثناء اللعبة لأنهم عادة ما يصيبون هدفًا منخفضًا جدًا.

لا تقف ساكنًا عندما تكون متعبًا ، عليك أن تستمر في الحركة. عندما تشعر بالتعب ، عليك أن تستمر في الحركة وتستمر في ضرب اللكمات السريعة المستقيمة. لا تتكئ على كيس ملاكمة أو تقوم بخطوات منزلقة "على غرار تايسون". أهم شيء يجب الانتباه إليه هو عدم البقاء ساكنًا مثل كيس الملاكمة