اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

يعتبر العائم المائي مهمًا لمعدات المياه ، والذي يتغير ويتنوع في عملية تطبيق مشاريع الرياضات المائية. مع التخطيط لتطوير عائم المياه المحلية ، ورصيف الرياضات المائية ، والمنزل المائي ورصيف اليخوت في السنوات الأخيرة ، لا غنى عن عائم المياه لمشاريع القنوات المائية. رصيف عائم يقدم المصنع وظيفة وأداء العوامات العائمة.


يمكن للعوامة العائمة أن توسع مساحة التطبيق ، ولديها قدرة تحمل قوية على الماء ، مما يجعل قناة المياه أكثر ملاءمة وبساطة ، كما أنها توسع مساحة قناة المياه. بعد ذلك ، لا يمكن فصل معدات قناة المياه عن الطوافات ، والتي يمكن استخدامها في جميع أنواع الأحواض المائية ، وأرصفة اليخوت ، والطوافات المائية. بالنسبة للمنازل الأخرى الأقرب إلى الشاطئ ، يكون استخدام العوامات العائمة كجسور أكثر ملاءمة وأمانًا من استخدام قوارب التجديف للرسو.

في الوقت الحاضر ، تستخدم الطوافات العائمة على نطاق واسع. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الطوافات العائمة في أحواض المياه والقنوات المائية وأرصفة اليخوت. مع ظهور العوامات العائمة ، أصبح بناء أرصفة المياه والقنوات المائية وقنوات المياه ورصيف اليخوت أكثر وأكثر بساطة. ما هو أداء مثل هذه العوامة العائمة المستخدمة على نطاق واسع؟


المواد المختارة للعوامة العائمة مصنوعة من مواد خام ذات مقاومة للتآكل ومقاومة للأكسدة ، لذلك فإن العوامة العائمة لديها مقاومة عالية للتآكل ومقاومة للأكسدة على المستوى المميز. من ناحية أخرى ، فإن العوامة العائمة لديها أيضًا القدرة على العمل لتحمل وزن 350 كجم. نظرًا للخصائص البارزة للطوافات العائمة ، يمكن استخدام الطوافات العائمة على نطاق واسع في أحواض المياه ومحطات القنوات المائية وأرصفة اليخوت.