اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

عائم عائم تقدم الشركة المصنعة منصة عائمة ، والتي تشير إلى منصة يمكنها تحمل وزن معين من الأشياء العائمة على سطح الماء. يمكن استخدامه كرسو عائم لرسو القوارب الصغيرة والمتوسطة الحجم ؛ يمكن أيضًا استخدام المنصات العائمة للصيانة المساعدة للسفن أو صيانة الأدوات والقوارب وغيرها من وسائل النقل المائي. أدوات؛ يمكن أن يساعد أيضًا في تنفيذ العمليات البحرية ، وبناء منصات عائمة لمساعدة عمليات المعدات الميكانيكية الأخرى ، إلخ.

تم بناء أول منصة عائمة بواسطة جذوع الأشجار أو القوارب أو الأجسام العائمة الأخرى. كان بدائيًا نسبيًا وكان يتمتع باستقرار منخفض. يمكن استخدامه بشكل مؤقت فقط. في السنوات الأخيرة ، أدخلت تكنولوجيا أجنبية متقدمة واستخدمت البولي إيثيلين عالي الوزن الجزيئي (HDPE) ، والذي تمت معالجته عن طريق عملية التشكيل بالنفخ. يمكن دمج العائم المعياري المدمج بحرية في منصات عائمة بأشكال مختلفة ، ويتميز بخصائص التركيب البسيط ، والتفكيك المريح ، والتكلفة المنخفضة ، والمتانة الطويلة.

سواء كان نهرًا أو نهرًا أو بحيرة أو بحرًا أو أرضًا رطبة أو مستنقعًا ، يمكن تمديد المنصة العائمة بحرية في الماء ، أو يمكن بناء ممر لمشاهدة معالم المدينة وفقًا للمياه لبناء منصة مائية للسائحين. بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الجميلة ، يمكن إكمال منصات الترفيه المائية مثل منصات الصيد المائية وجوائز الأحداث المائية والرقصات المائية وما إلى ذلك من خلال إنشاء منصات عائمة على الماء.

كشركة مصنعة مهنية للمنصات العائمة ، تايتشو أنتينغ شركة قوالب بلاستيك ، المحدودة. يذكر المنصات العائمة بإيلاء اهتمام خاص لما يحيط بها أثناء الاستخدام. في حالة وجود أحجار حادة أو منتجات ميكانيكية ، يرجى تجنب الاقتراب منها