اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

في بعض البحار وأماكن الترفيه على الماء ، غالبًا ما نرى بعضها حوض عائم عائم تطفو على سطح الماء. الغرض من هذه الأجهزة هو السماح للسفينة بمفهوم المسافة أثناء القيادة. إذن عند تصميم مثل هذه الأجهزة ، ما الذي يجب أن ننتبه إلى الأمور؟

الأرصفة العائمة التي تنتجها تايتشو أنتينغ شركة قوالب بلاستيك ، المحدودة. يتم بناؤها بطرق مختلفة. إنها أكثر مرونة لأنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف تلقائيًا مع مستويات المياه المختلفة. قد تحتاج بعض الأحواض العائمة إلى التخزين في مكان آخر خلال غير موسمها ، وتغيير الشكل من وقت لآخر وفقًا للاستخدام والاحتياجات. لهذه الأسباب ، أصبح استخدام العوامات العائمة لبناء أرصفة عائمة خيارًا أفضل. يمكن دمج العوامات العائمة في منصات عائمة من أي شكل وحجم ، وهي بسيطة وسريعة الفك ، ومرنة في التجميع ، ومتنوعة الشكل ، وثابتة في الهيكل.

يمكن للأرصفة العائمة التي تم بناؤها باستخدام طوافات مائية نقلها بسهولة إلى الموقع المطلوب ، وفي الشتاء يمكن إزالتها بسهولة من الماء وتخزينها على أرض جافة ، أو يمكن تغيير شكلها بسهولة أو إضافتها أثناء منطقة مشاريع التوسعة.

نظرًا لأن الأحواض العائمة تتكون من طوافات عائمة ، فمن السهل تقسيمها إلى عدة أجزاء عن طريق ضبط موضع العوامات العائمة. يمكن أن يجعل الرصيف يصعد وينزل من القارب بسهولة أكبر عندما يرتفع سطح الماء أو يتقلب سطح الماء.