اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

تدريب الملاكمة هو وسيلة للكثير من الناس لممارسة الرياضة الآن ، لذلك عند ممارسة الملاكمة ، تحتاج إلى الإحماء مسبقًا ، مثل القيام ببضع مجموعات من تمارين الخطف أو إحماء كرة الرمي. ما يلي كيس ملاكمة ثقيل قائم بذاته للتدريب على الملاكمة يشترك المصنعون في ملاحظات ممارسة مشتركة لانتزاع الكرات ورميها:

1.يمكن استخدام الدمبل أو الحديد في التدريب على الخطف ، لكن يوصى أكثر بتدريب الدمبل. كإجراء ذهبي للتدريب المتفجر ، يمكن أن يستخدم الخطف بشكل فعال سلسلة الطاقة للجسم بأكمله. تحتاج الأرجل والجوهر والظهر والكتفين إلى المشاركة الكاملة لإكمال هذا العمل بفعالية. لذلك ، مع تحسين قوتها التفجيرية بشكل كبير ، يمكن للخطف أيضًا ممارسة قدرة الجسم على التعاون الكامل مع القوة ، وتصحيح مشكلة "التجديد" الناتجة عن التدريب المعزول في أجزاء مختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطف تدريب صعب للغاية. لذلك ، يجب على الأصدقاء بدون أساس الانتباه خطوة بخطوة. ابدأ بوزن خفيف ، واتقن أولاً الأساسيات الفنية والشعور بالقوة ، ثم قم بزيادة الوزن تدريجيًا ضمن نطاق آمن.

2. ارمي الكرة ، استلق على الأرض ، استخدم كرة طبية كبيرة بحوالي 5 كجم ، ادفع الكرة للأعلى بكلتا يديك. في عملية ممارسة القوة ، يتم ممارسة القوة التفجيرية للظهر والصدر والكتفين والأطراف العلوية ، وكلما كانت الكرة أعلى ، كان ذلك أفضل. حاول الدفع بشكل مستقيم لأعلى ولأسفل ، بحيث يمكنك الدفع فورًا في المرة القادمة بعد التقاط الكرة الساقطة.

يمكنك أيضًا اختيار رمي كرة طبية صغيرة بيد واحدة. في مواجهة الحائط ، اختر كرة دواء أخف قليلاً وارميها بقوة على الحائط. أو تعاون مع شريكك للتدريب. عند التدريب بيد واحدة ، انتبه إلى رفع اليد الأخرى عالياً ، واحمِ ذقنك في جميع الأوقات كما تفعل في تدريب الملاكمة.

حركة رمي الكرة الطبية قريبة جدًا من اللكم ، والعضلات التي تحتاج إلى تحريك هي نفسها بشكل أساسي. لذلك ، فإن تدريب رمي الكرة الطبية يمكن أن يساعد الممارس في العثور على الشعور بقوة اللكم بشكل فعال وتحسين قوته الضاربة.