اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ يتشارك المصنعون أكياس رمل الملاكمة التي عادة ما تكون مملوءة بالحبوب أو الرمل أو الخرق أو غيرها من المواد ، وعادة ما تكون معلقة على السقف أو مثبتة على الرف. تحتوي أكياس الرمل الأخرى على بطانة يمكن أن تملأها بالهواء أو الماء. صمم كيس تثقيب بحيث يمكن ضربه بشكل متكرر ومستمر ، ولكن ليس من السهل إتلافه. يجب أن تمتص كيس الرمل أيضًا تأثير الضربة دون الإضرار بالمستخدم.

هناك أنواع مختلفة من أكياس الملاكمة حسب حجمها واستخدامها وطريقة التثبيت. لكن جميع أكياس الرمل تقريبًا مصنوعة من الجلد أو المواد الاصطناعية ، ويمكن أيضًا استخدام القماش كمواد أكياس الرمل.

1. كيس السرعة عبارة عن كيس قابل للنفخ صغير مثبت على منصة الارتداد مع موازاة القمة للأرض. تساعد أكياس السرعة المحاربين على تعلم رفع أيديهم ، وتحسين التنسيق بين اليد والعين ، وتعلم كيفية تحويل مركز ثقلهم إلى أقدامهم عند اللكم. وتسمى أيضًا كرات السرعة أو أكياس كرة السرعة. عادة ما يتم ملؤها بالهواء وتثبيتها حول مادة ضيقة أو جلدية. وهي تختلف في الحجم ، من 13 × 10 بوصة (33 × 25 سم) و 12 × 9 بوصات ، 11 × 8 بوصات متوسطة ، 10 × 7 بوصات (25 × 18 سم) ، و 9 × 6 بوصات ، إلى 8 × 5 بوصات ، 7 × 4 بوصات ، 6 × 4 بوصات (15 × 10 سم). بشكل عام ، كلما كانت الكيس أكبر وأبطأ ، زادت القوة المطلوبة. تُستخدم الأكياس الكبيرة بشكل أكبر لزيادة القوة والقدرة على التحمل ، بينما تسمح الحقائب الأصغر للرياضيين بالتركيز على سرعة اليد والوقت والتنسيق. قد يفكر المبتدئون في كيس الرمل هذا على أنه "حقيبة تحكم" بدلاً من كيس السرعة لأنهم لن يكونوا قادرين على اللكم بسرعة وبشكل متكرر حتى يتمكنوا من التحكم في قوة التأرجح وسرعتها.

عادةً ما يستخدم الملاكمون قبضاتهم لضرب حقيبة السرعة الأمامية ، لكن يمكنهم أيضًا استخدام قبضاتهم ومرفقيهم للحزم من جميع الاتجاهات ، بما في ذلك الأمام والخلف والجانبين. يمكن استخدام نفس تقنية التثقيب لأكياس الرمل الأفقية المعلقة عموديًا. "حزمة التنسيق" هي نوع جديد من حزمة السرعة ، وسرعة حركتها غير متوقعة وليست إيقاعية. بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت منصة كيس السرعة التقليدية ، تم إنشاء منصة حقيبة سرعة محمولة مثبتة عند الباب ، وهو تركيب مرهق ومثبت. يعمل التصميم على استقرار الضغط النزولي لمنصة أكياس السرعة المتحركة هذه ، والتي يمكن تثبيتها وإزالتها باستخدام نظام الشد المستخدم.

2. الفرق بين كيس الرمل وكيس الرمل السريع هو أن حجم وشكل ومادة كيس الرمل قد يكون مختلفًا. عندما يثقب الملاكم كيس الملاكمة ، فإنه يستجيب لهم بالتأرجح بسرعة. كلما زادت صلابة هذه الحقائب وأسرعها ، زاد ارتدادها وتفاعلها في حركات وزوايا مختلفة ، مما يمنح المقاتلين نطاقًا أوسع من التدريبات.

3. كيس الملاكمة المستقيم عبارة عن كيس أسطواني أكبر ، وعادة ما يتم تعليقه بسلاسل أو حبال ، ويستخدم لممارسة الضربات القوية للجسم ، ويمكن استخدامه لممارسة اليدين أو أي أطراف أخرى. يستخدم هذا النوع من أكياس الرمل لتطوير الطاقة. من الأفضل ارتداء قفازات الملاكمة عند استخدامها. بعض أنواع أكياس الملاكمة المستقيمة هي حقيبة موز تستخدم في تدريب الملاكمة التايلاندية. إنها أطول من كيس الملاكمة العادي وتستخدم لتدريب الركلات المنخفضة وضربات الركبة.

4. كيس الرمل للملاكمة القائم بذاته عبارة عن كيس رمل مركب على القاعدة المرجحة ، بدلاً من تعليقه عليه. عادة ما يتم ملء الجزء السفلي بالرمل أو الماء لجعل الكيس أكثر ثباتًا ومنعه من الحركة. على الرغم من استخدامها لتعليق أكياس الرمل المستقيمة ، إلا أنه يمكن أيضًا إلقاؤها في تمارين الأرض والجوجيتسو.

5. أكياس الرمل الدمى MMA مصنوعة بشكل أساسي من مواد اصطناعية. هذه المحاولة لمحاكاة خصم حي مع توفير فرصة لممارسة ضربات المنطقة الحيوية يمكن أن تحل محل المدرب ، وبالتالي تقليل عدد الإصابات.