اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ يقدم المصنعون نصائح لممارسة أكياس الملاكمة:

1. لكمة جيدا:
بادئ ذي بدء ، يتم استخدام كيس التثقيب للملاكمة لممارسة وتنمية مهارات تثقيب ممتازة. اللكمات المفاجئة (الهشة) قد تسمع في كثير من الأحيان المدرب يقول "لكم كيس اللكم ، لا تدفع." يعني الدفع محاولة دفع اليد فوق الهدف طوال الوقت. تعني ضربة "البوب" أن قبضة يدك سترتد بعد إصابتك. ليس لأنك سحبته للخلف ، ولكن لأنك تركت التأثير يرتد يدك. عادة ما يكون التثقيب السريع أفضل بكثير من دفع اللكمات. يسمح لك باستخدام طاقة أقل بينما تكون أقوى وأسرع.

2. لكمة بسلاسة:
تشير القبضة بطلاقة إلى ربط مجموعات متناغمة من اللكمات معًا. المشكلة لا تتعلق باللكم ، ولكن في كيفية الضرب. يشير الضرب السلس إلى التحرك حول كيس الرمل بطريقة مريحة بينما تضرب مزيجًا ثابتًا من وقت لآخر. Unsmooth هو مثل الاضطرار إلى ضبط قدمك أولاً ، ثم جعل كل لكمة صعبة. طريقة التثقيب السلس مريحة للغاية ، مما يسمح لك بوضع اللكمات على كيس التثقيب بطريقة متكررة "تا تا تا تا" ، مع وقت راحة قصير بين المجموعات ، مما يسمح لك بالانزلاق أو التجول. هناك وقفة لا تزيد عن 3 ثوانٍ عند اللكم (حتى لو كان ذلك كثيرًا جدًا). هدفنا هو جعل الضربة طبيعية. بعض أساليب اللعب صعبة ، لكن معظم أساليب اللعب تتراوح بين 50 و 70٪ ، مما يؤكد السرعة والمرونة. عندما تتحرك حول كيس التثقيب ، ستنظر إليه بهدوء.

3. حركة جيدة بالقدم: قف على الأرض وقدميك على الأرض ، توقف! لا تتكئ على كيس الملاكمة أو تضعه على كتفيك ، أو تحاول دفع كيس الملاكمة ، كما لو كنت في قتال متقارب. سوف تتسبب أكياس الرمل المثقوبة على الكتف (خاصة للمبتدئين) في فقدان التوازن في الحلقة في المستقبل. يمكن لخصمك التحرك بسهولة ، مما يجعلك تفقد رصيدك ثم يهاجمك. يجب أن يتعلم المبتدئون بأكياس الملاكمة تمامًا كيفية الحفاظ على التوازن من أجل الهجوم والدفاع عند الحاجة. عندما تتجول ، ليس عليك أن تضع يديك على الأرض وتتجول حول كيس الرمل ، لكن ضع قدميك على الأرض عندما تتجول في كيس اللكم. لا تعقد قدميك ، حاول أن تفكر في حركة قدمك على أنها شعور بالمشي بدلاً من القفز. من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المبتدئين القفز. ستؤدي هذه العادة إلى قلة وعيك بالمسافة ، وإهدار القوة البدنية ، والوضعية غير المستقرة ستحد من اللكمات وحركة الجسم.