اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

كيس ملاكمة للكيك بوكسينغ قدمت الشركة وضعية الوقوف لتدريب الملاكمة.


(1) واجه الخصم أولاً ، نصف خطوة بعيدًا ، وقف بثبات مع تدلي ذراعيك بشكل طبيعي.

(2) في مواجهة بعضهما البعض ، حرك قدمك اليسرى للأمام 35-45 سم. يمكنك أيضًا تحديد المسافة بناءً على طولك وعاداتك. بشكل عام ، من الأفضل أن تجعلك تشعر بالراحة.

(3) القدم اليمنى والقدم اليسرى بزاوية 45 درجة. لتقليل السعة قليلاً ، افتح الكعب الأيمن قليلاً إلى اليمين ، والمسافة بين اليسار واليمين 20-30 سم. الغرض الرئيسي من هذا الموقف هو الحفاظ على توازن جسمك عندما تصطدم بدخيل. إذا وقفت على خط أفقي ، فلن تتمكن من الوقوف بشكل مستقيم من الأمام ، وستتراجع بسهولة ؛ إذا وقفت على خط ثابت ، فسوف تسقط بسهولة بشكل جانبي ، وهذا ليس جيدًا للهجوم والدفاع.

(4) ارفع الكعب الخلفي حوالي 5 سم ، واسقط وزنك بالتساوي على قاعدة أصابع القدم الأمامية والخلفية. تنحني مفاصل الركبة في الأرجل الأمامية قليلاً ، بينما تنحني القدم الخلفية قليلاً على طول القدم الأمامية. يتم وضع مركز الثقل بين الساقين. سواء كان الجسم ثابتًا أو متحركًا ، لا يمكن إسقاط مركز الجاذبية إلى ما بعد القدمين والسطح الداعم بين القدمين.

(5) شكل الرأس. اخفض رأسك واسحب ذقنك ، وواجه خصمك بجبهتك ، وانظر إلى عيون خصمك بكلتا عينيك ، وأغلق أسنانك العلوية والسفلية ، وأغلق لسانك على حلقك ، واحصل على تعبير وجه طبيعي. بشكل عام ، يمكن أن يؤدي النظر إلى عيون الخصم إلى معرفة النية الهجومية للخصم.

(6) يقع الجزء العلوي من الجسم بشكل طبيعي على الخصر. لا تقم بإمالة الجزء العلوي من جسمك إلى اليسار أو اليمين أو الأمام أو الخلف. يجب أن يميل الجزء العلوي من الجسم تجاه بعضهما البعض ، بحيث يكون الصدر في المقدمة قليلاً ، والكتف الأيسر للأمام قليلاً ، ويجب هز الكتفين بشكل مفرط وعدم تدليهما. عندما ينحرف الجسم إلى اليسار أو اليمين ، يتم استخدام مفاصل الخصر والنخاع كمحور للدوران.

(7) شكل الذراع. الذراع اليسرى في المقدمة والذراع اليمنى خلفها. القبضة اليسرى أعلى قليلاً من الكتف ، محاذية بذقن الخصم وتحمي الخد الأيسر. ثني الكوع الأيسر أكبر من 90 درجة ، والضلع الأيسر يتدلى لحماية الضلع الأيسر ؛ يتم وضع القبضة اليمنى أمام الكتف لحماية الخد الأيمن ، ويكون انثناء الكوع الأيمن أقل من 90 درجة ، والحماية من الترهل الضلع الأيمن ، بقبضة مشدودة برفق وموجهة نحو ذقن الخصم. من أجل حماية ذقنك وأذنك اليسرى ، ارفع كتفك الأيسر قليلًا مع التمدد للأمام. ملاحظة. إذا كان المصعد كبيرًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة التعب ويؤثر على سرعة ضربة اليد اليسرى.