اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

مادة حوض عائم عائم مصنوع من مادة البولي إيثيلين عالية الكثافة ذات الوزن الجزيئي العالي ، وهي مادة مقاومة للتآكل ومضادة للتجمد ومضادة للأكسدة ومضادة للخط البنفسجي. لا يتآكل بفعل مياه البحر والمواد الكيماوية والمستحضرات الصيدلانية وبقع الزيت والكائنات المائية. إنه خالي من التلوث وغير قابل للتآكل. دمر البيئة.

تم تصميم السطح العلوي لجسم العائم بأنماط غير قابلة للانزلاق ، وهي آمنة ومستقرة ؛ الزوايا الأربع كلها عبارة عن زوايا منفرجة على شكل قوس لتجنب الأخطار الشائعة للإسمنت العام ، والمرافق الخشبية والحديدية ، مثل الانزلاق ، والطعن برقائق الخشب ، ومسامير الصدأ ، وما إلى ذلك.

يتمتع العائم بقدرة تحمل عالية ، وجسم الأسطوانة مستقر ودائم ، ويمكن أن تصل قدرة التحمل لكل متر مربع إلى أكثر من 325 كجم. باستثناء القوة القاهرة والاستخدام غير السليم في البيئة الطبيعية ، لا يلزم أي تكاليف صيانة وإصلاح تقريبًا.

العائم سهل التجميع وسريع ومرن ومتنوع الشكل. إنها تتبنى هيكلًا معياريًا ككل ، والذي يمكنه تلبية احتياجات المناظر الطبيعية المختلفة. يمكن تغيير شكل المنصة بسرعة. المظهر مشرق في اللون وجميل في الشكل ، مما يزيد من المناظر الخلابة ويعزز تأثير الدعاية ؛ الجو مختلف ، والمنتجات المادية الأخرى (الخشب والصلب) تخلق أنماطًا معمارية مختلفة.

تم تجهيز عوامات اليوم بمعدات كاملة ، بما في ذلك براغي الإرساء ، والحواجز ، والكرات المضادة للتصادم ، وحواجز الحماية ، وممرات الهبوط والدواسات ، وما إلى ذلك. يمكن للحوض العائم أن يرسو السفن ذات الأحجام المختلفة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لخصائص الطفو للمنصة العائمة على الماء ، يمكن للرصيف أن يرتفع وينخفض ​​تلقائيًا مع ارتفاع وانخفاض منسوب المياه ، مما يزيد بشكل كبير من سلامة وراحة الركاب عند الصعود إلى السفينة والنزول منها.