اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

عائم قارب منصة عائم يقدم المصنع وظيفة وأداء العائم:

يمكن لعوامة المياه أن توسع منطقة الاستخدام ، ولعوامة الماء قدرة تحمل قوية على الماء ، مما يجعل منصة المياه أكثر ملاءمة وبساطة ، كما أنها توسع مساحة منصة المياه. لذلك ، لا يمكن فصل مرافق المنصة العائمة عن العوامات ، والتي يمكن استخدامها في أرصفة المياه المختلفة وأرصفة اليخوت والجسور العائمة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمنازل الأقرب إلى الشاطئ ، يكون استخدام عوامات المياه بمثابة جسر أكثر ملاءمة وأمانًا من استخدام قارب تجديف للرسو.

نطاق الاستخدام الحالي للعوامات العائمة واسع نسبيًا. على سبيل المثال ، يمكن استخدام العوامات العائمة في أرصفة المياه والمنصات المائية وأرصفة اليخوت. كما أدى ظهور العوامات العائمة إلى تسهيل بناء المنصات المائية مثل أرصفة المياه والأرصفة المائية وأرصفة اليخوت.

المواد المختارة للعوامة مصنوعة من مواد ذات مقاومة للتآكل ومقاومة للأكسدة ، لذلك فإن العوامة العائمة لديها مقاومة عالية للتآكل ومقاومة للأكسدة على المستوى المميز. من ناحية أخرى ، فإن العائم العائم لديه أيضًا القدرة على تحمل وزن 350 كجم. إنه أيضًا بسبب الخصائص الممتازة للعوامات العائمة ، لذلك يمكن استخدام العوامات على نطاق واسع في أرصفة المياه ، والأرصفة المائية ، وأرصفة اليخوت ، وغيرها من المستويات.