اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

نفخ حوض عائم بلاستيكي عائم لديه مقاومة جيدة للطقس ومقاومة تأثير. يمكن أن يتحمل الضرر الناجم عن تأثير الأمواج ، والتجميد ، وتأثير السفن ، وما إلى ذلك ، ولا يتآكل بسبب البترول ، والعوامل الكيميائية ، وما إلى ذلك ؛ يعتمد سطح الأسطوانة على تصميم شبكي ، غير قابل للانزلاق ، آمن ومستقر ، الجوانب الأربعة ذات كثافة عالية وقوة دعم قوية ويمكن تحميل 350 كجم لكل متر مربع.

يعتمد سطح الأسطوانة على تصميم شبكي ، وهو غير قابل للانزلاق وآمن ومستقر ، وتتميز الجوانب الأربعة بكثافة عالية ودعم قوي. يمكن أن تعمل بشكل طبيعي تحت درجة حرارة -60 درجة مئوية إلى -80 درجة مئوية ، والتركيب بسيط ومرن وسريع ، ولا يستهلك القوى العاملة ، ويقصر وقت البناء ، ويوفر التكلفة. يمكن تهيئته مع مختلف الأشكال المطلوبة.

طوافات بلاستيكية خفيفة الوزن ، عالية في الطفو ، مقاومة للتأثير والتآكل ، منخفضة في امتصاص الماء ، بسيطة ومريحة في البناء والصيانة ، ويمكن أن تعمل بشكل طبيعي لفترة طويلة بين -60 درجة و 80 درجة. الجسم العائم له هيكل وأداء معقول. لا يتآكل بفعل مياه البحر والمواد الكيميائية والمواد الكيميائية وبقع الزيت والكائنات المائية. إنها مادة معززة مقاومة للتآكل ومضادة للتجمد