اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

الصين العائمة حوض عائم المورد يقدم نطاق تطبيق الطوافات:

1. جسر العوامة ، تصميم شكل العوامة بشكل عام هو مكعب بألوان مختلفة. ستقوم بعض الشركات المصنعة أيضًا بتصميم أشكال أخرى وفقًا لخطة التصميم الخاصة بمشروع البناء المحدد. سطح العوامة مصمم بأنماط مقاومة للانزلاق على الأرض. بالنسبة لموصل القرط ، يمكن أن يصل الحمل لكل متر مربع إلى 350 كجم. نظرًا لمقاومته الممتازة للتأثير وخصائصه وسعره المعقول ، فقد ارتفع العائم تدريجياً في بلدان في جميع أنحاء العالم. المفتاح هو استخدام مواد بوليمر صلبة مثل البولي إيثيلين عالي الضغط (HDPE) ، والذي يتميز بمقاومة ممتازة للطقس ومقاومة الصدمات. يمكنه حجب الأشعة فوق البنفسجية ، ومنع البرد ، ومقاومة تآكل المواد الخام الكيميائية البحرية وبقع الزيت. المفتاح هو حماية البيئة ، والتي يمكن إعادة تدويرها.

2. المنصة العائمة ، نظرًا لخصائص العائم نفسها ، تستخدم على نطاق واسع في الترفيه البحري والترفيه ، والأنشطة البحرية في الهواء الطلق ، ومشاريع هندسة الموانئ ، والأنشطة البحرية الخارجية ، والعروض البحرية ، وغيرها من المشاريع الجديدة. تتجلى بشكل رئيسي في موانئ السفن والجسور ومنصات الخدمات البحرية وأحواض السباحة البحرية وأقفاص الأسماك في الأقفاص ومنصات خدمة المنافسة البحرية وموانئ الزوارق. سواء كان سطحًا مائيًا هادئًا يشبه المرآة ، أو نهرًا رائعًا ومستوى سطح البحر ، يمكن للجسر العائم إفساح المجال كاملاً لوظائفه.

3. ناتوريوم في الخارج من المفهوم أن اتجاه التنمية لمشاريع الطاقة الكهروضوئية في بلدي في السنوات الأخيرة والعوامات قد استخدمت أيضًا في البناء الأساسي لتوليد الطاقة الشمسية على سطح النهر. هذا النوع من مشاريع الطاقة الكهروضوئية الجديدة الموزعة التي يتم بناؤها أساسًا فوق سطح النهر أغلى بكثير من تلك الخاصة بالشركات الشرقية والغربية. نظرًا لكونها منصة خدمة نقطة الدعم الرئيسية لمحطة الطاقة الشمسية على النهر ، يتم أيضًا مطابقة خصائص الطوافات. ثم سيتساءل بعض الأصدقاء عما إذا كانت هذه المواد الخام ستكون معقدة على مستوى التشغيل؟ في الواقع ، ليس كذلك. يستخدم العائم بشكل شائع أجزاء التوصيل عند بنائه. يمكن تثبيته حسب الطلب. طريقة التثبيت بشكل عام هي إسقاط المراسي في الماء أو إصلاح أكوام الأساس. عندما يتغير مستوى الماء من اليسار إلى اليمين ، سوف يعمل. يمكن للمنصة أن تتقلب حسب الرغبة مع صعود وهبوط منسوب المياه ، بدون ضبط يدوي وبدون انحراف.